عبري- ناصر العبري

 

انطلقت بطولة سدادب الكروية التاسعة التي ينظمها فريق سدادب الرياضي التابع لنادي عبري تحت رعاية المرداس بن محمد العموري رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المرداس.

وقال حميد بن مسعود الشملي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إن البطولة تشهد مشاركة 14 فريقًا من الفرق التابعة لنادي عبري، مضيفا أنه جرى تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات ضمت المجموعة الأولى فرق سدادب الفريق المستضيف، والرحبة، ومقنيات، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق البليدة ومسكن والحصن والبانة، وضمت المجموعة الثالثة فرق الهجر، والوهرة، وشباب البليدة، والسلام، أما المجموعة الرابعة فضمت فرق اتحاد يقاء،و بلاد الشهوم واتحاد مقنيات.

وأضاف الشملي- في تصريح خاص لـ"الرؤية"- أن الاستعدادات جميعُها اكتملت لاستضافة الحدث، من خلال وجود لجان قُسمت لتعمل على ضمان نجاح البطولة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن تشهد البطولة تنافسًا كبيرًا بين الفرق المشاركة خاصة وأن البطولة تعتبر من البطولات المنتظرة في الولاية وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، وستجمع مباراة الافتتاح فريقي سدادب ومقنيات تليها مباراة البليدة والحصن.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 

منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني 3-0

تمكن المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم من الفوز على نظيره الألباني بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أُقيمت الأحد على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، في ختام الدور الأول من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024.

اقرأ أيضاً : منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية

بهذا الانتصار، تأهل المنتخب إلى الدور نصف النهائي للبطولة، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، يليه العراق في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم ألبانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا لبنان دون نقاط.

سجل أهداف المنتخب الوطني للشباب إبراهيم الخب هدفين، وأنس الخب هدفًا، بينما حصل اللاعب محمود ذيب على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفقًا لتعليمات البطولة، يتأهل أبطال المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني، إلى الدور نصف النهائي.

تأتي هذه البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي ستقام في الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل في قطر، حيث سيلعب المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق "بطحاء العود" بالسويق
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • ضمن برنامج الملاعب الخضراء: بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • يورو 2024.. لماذا تعتبر النمسا أكبر مفاجأة في البطولة؟
  • مناقشة تطوير عدد من المرافق الخدمية بالظاهرة