بوابة الوفد:
2024-07-01@23:19:26 GMT

عبدالله السعيد يدعم أبطال منتخب مصر للصم واليكم

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

حرص عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز على دعم منتخب مصر للصم والبكم المشارك في بطولة كأس العالم التي تقام حاليا.

مدرب الزمالك السابق: بيراميدز كان بإمكانه مضاعفة نتيجة الجيش الرواندي مصطفي فتحي يقود بيراميدز لاكتساح الجيش الرواندي بسداسية بدورى أبطال أفريقيا

وكتب السعيد على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قائلا:" كل الدعم لأبطال منتخب مصر لكرة القدم للصم،وخالص التمنيات في تخطي دور الثمانية غدا، نحو مزيد من تشريف بلدنا الغالي مصر في بطولة العالم".

يذكر أن منتخب مصر نجح في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم حيث يواجه ألمانيا غدا في طريقه نحو حجز مكانه في الدور نصف النهائي.

في سياق آخر، ‏قال الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن المهاجم الشاب إبراهيم عادل سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية والأشعة لبيان التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا.

‏ أوضح الطبيب أن الفحص المبدئي والأشعة التي خضع لها إبراهيم عادل خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بكسر في الكاحل، وهي الإصابة التي تسببت في خروجه من مباراة الجيش الرواندي من الشوط الأول.

‏أشار الطبيب إلى أن الأشعة الإضافية والفحوصات الطبية التي سيخضع لها إبراهيم عادل سيظهر بناء عليها وبشكل نهائي مدى حاجة اللاعب للتدخل الجراحي في الإصابة التي يعاني منها أو الاكتفاء بالعلاج التحفظي وتجهيزه خلال الفترة المقبلة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز نادي بيراميدز الوفد عبدالله السعيد الوفد 2023 الجیش الرواندی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت

 
 

أكد طارق السعيد نجم الزمالك والاهلي السابق أنه كان يدرب في فترات سابقة نادي الوحدة الاماراتي وتحديدا فريق الرديف وابتعاده عن مصر يمكن هو السبب في عدم تواجده حاليا في التدريب.

تصريحات طارق السعيد

واضاف طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية: أوضاع الكرة المصرية حاليا خلتنا دول عالم تالت ومحمد صلاح اللي عامل لينا وضع في الخارج".

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وواصل، ان الزمالك هيحقق المطالب ولكنه سيحقق فيما بعد هذه المطالب وللاسف بقينا بنتكلم عن الاخطاء والازمات أكثر من الفنيات، مؤكدا ان الجمهور كان يمني نفسه بإستمرار موقف الادارة وموقفه اليوم يدل علي حزنه.

واختتم تصريحاته، ان المنافسة ستكون محصورة بين الاهلي وبيراميدز، وإنه كان يتمني خوض المؤجلات كلها وتكون هناك عدالة بين الاندية.

مقالات مشابهة

  • ركلات الترجيح تنقذ البرتغال من فخ سلوفينيا
  • أورو 2024.. البرتغال تتأهل للربع النهائي بشق الأنفس على حساب سلوفينيا
  • مركز العدل للدراسات: مصر أقل دولة كلفة للاجئين على مستوى العالم.. ويمثلون 9% من السكان
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • سفيرة مصر برواندا تبحث مع وزير الخارجية سُبل تعزيز العلاقات وأزمة غزة
  • نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت
  • في مواجهة السرطان.. لاعب «السويس» يدعم والدته من أرض الملعب
  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو