الأسبوع:
2024-09-30@09:52:46 GMT

عبد الله السعيد يدعم أبطال منتخب مصر للصم والبكم

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

عبد الله السعيد يدعم أبطال منتخب مصر للصم والبكم

أبدى عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز دعمه الكامل لمنتخب مصر للصم والبكم المشارك في بطولة كأس العالم التي تقام حالياً.

وكتب عبد الله السعيد قائد فرقي بيراميدز عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: «كل الدعم لأبطال منتخب مصر لكرة القدم للصم، وخالص التمنيات في تخطي دور الثمانية غدا، نحو مزيد من تشريف بلدنا الغالي مصر في بطولة العالم».

كل الدعم لأبطال منتخب مصر لكرة القدم للصم،????????????
خالص التمنيات في تخطي دور الثمانية غدا، نحو مزيد من تشريف بلدنا الغالي مصر في بطولة العالم???? pic.twitter.com/PMnj3wdkO0

— Abdalla El Said (@elsaid) September 30, 2023

يذكر أن منتخب مصر للصم والبكم نجح في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم حيث يواجه ألمانيا غداً في طريقه نحو حجز مكانه في الدور نصف النهائي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز عبد الله السعيد نادي بيراميدز فريق بيراميدز منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكتاب العرب في سورية: استشهاد سيد المقاومة مهد بدمه الزكي طريق النصر الآتي

دمشق-سانا

أكد اتحاد الكتاب العرب في سورية أن ارتقاء سيد المقاومة الشهيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله مهد بدمه الزكي طريق النصر الآتي لا محالة، وهو تاج كلل رأسه بغار السؤدد بعد مسيرة جهاد طويلة.

وقال الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه: “ولئن أغمضت الشهادة مقلتي هذا الفارس العنيد قبل أن تنضج عناقيد انتصار الحق وهزيمة الباطل فإن أشجار النصر الآتي ستفتح هاتين المقلتين على موسم داني القطوف تتألق فيه غراس البطولة لتملأ دنيا الكبرياء اخضراراً ونوراً”.

وتقدم الاتحاد في بيانه من الأمتين العربية والإسلامية ومن أحرار العالم كلهم، ومن محور المقاومة بالتعازي الصادقة لاستشهاد سيد المقاومة حسن نصر الله.

وأكد الاتحاد في بيانه أن العدوان الصهيوني الغاشم على أهلنا في غزة وفي لبنان سيسقط، وسيؤوب المعتدي الصهيوني يجرّ أذيال الخيبة والعار، وستكون رايةُ النصر المبين خفاقةً فوق المسجد الأقصى، وستبقى سورية الأبية ومعها محور المقاومة إلى جانب أبطال غزة وأبطال المقاومة الشريفة في لبنان.

وختم البيان: “ولن يسير النصر إلا في ركاب المقاومة وأبطالها الشرفاء ولا زالت سواعد أبطال حزب الله مفتولة قوية، ولا زالت زنود أبطال غزة تصنع النصر تلو النصر، وعاشت قضية شعبنا العربي في فلسطين ولبنان وسورية واليمن والعراق حيةً في ضمائر أحرار العالم وشرفائه”.

مقالات مشابهة

  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • اتحاد الكتاب العرب في سورية: استشهاد سيد المقاومة مهد بدمه الزكي طريق النصر الآتي
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • الجامع الأزهر يحتفل باليوم العالمي للصم والبكم غدا
  • انطلاق ماراثون الاسكندرية للصم والبكم