الوطن:
2024-09-30@15:19:41 GMT

هند صبري ناعيه أحمد سامي العدل: «من أنقى الأرواح»

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

هند صبري ناعيه أحمد سامي العدل: «من أنقى الأرواح»

نعت الفنانة هند صبري عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، المخرج الشاب أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم.

ونشرت هند صبري صورة تجمعها بأحمد سامي، وعلقت عليها: «أحمد سامي العدل في ذمة الله.. من أحلى وأنقى الأرواح اللي شفتها.. كنت فرحانة لما شفتك يومها وقعدنا نتكلم عن والدك والشبه اللي بينكم.

. وفاتك وجعتنا كلنا وعزاءنا أنك مع الخال سامي في مكان أحسن.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي لوالدته ماجدة نور الدين ولأحبائنا آل العدل الغاليين.. ربنا يرحمه ويصبركم على فراقه».

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

جنازة أحمد سامي العدل

وجرى تشييع جنازة المخرج والممثل الشاب أحمد سامي العدل، اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي، ويقام العزاء يوم الإثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد «قاعة الرزاق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العدل المخرج أحمد العدل وفاة نجل سامي العدل أحمد سامی العدل هند صبری

إقرأ أيضاً:

مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة

عُرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور ، العام الماضي 2023، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا ما جعله تتصدر حلقاته قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

أصبح مسلسل أزمة منتصف العمر ، متاح للجمهور بمختلف أنحاء الوطن العربي بداية من 1 أكتوبر القادم وذلك عبر شاشة MBC مصر،  إذ مقرر أن يعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع .

أزمة منتصف العمرتفاصيل المسلسل

أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمرحقيقة وجود جزء ثاني من أزمة منتصف العمر

كشف المؤلف أحمد عادل، عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مشيرا إلى أنه قصة مختلفة وأبطال مختلفين، ولن يكون جزئًا مكملًا للجزء الأول.

 

وقال مؤلف أزمة منتصف العمر في تصريحات تلفزيونية إن هناك جزء جديد، ولكن أحداثه مختلفة بشكل كامل، ويناقش أزمة جديدة من أزمات مرحلة منتصف العمر، والتي تبدأ من الأربعينيات

وحتى الستينيات.

 

وأضاف أحمد عادل، أن الجزء الثاني من العمل، قد يناقش أزمة جديدة تختلف عن فكرة تضارب المشاعر، والتخبط النفسي بسبب تعدد أزمات الحياة، كما حدث بالجزء الأول من العمل، مؤكدًا أنه فكر بشكل مبدئي في الأبطال الجُدد وسيتم الكشف عنهم قريبًا.

أزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمر

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • كرمة سامي في اليوم العالمي للترجمة: نحرص على تأكيد ريادة مصر ثقافيا
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • وفاه الشاعر الشاب مكي أحمد متأثرًا بإصابته في مدينة ود مدني
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات