يواجه الوداد الرياضي نظيره حافيا كوناكري الغيني، اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الوداد الرياضي إلى تحقيق الانتصار على حافيا كوناكري الغيني، للتواجد في دور المجموعات، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في الوقت الذي سيحاول فيه رفاق كامارا، مباغتة أبناء عادل رمزي بهدف، ومن ثم العودة للوراء لتحصين الدفاع، للتأهل إلى الدور الموالي.

وسيفتقد الوداد الرياضي لخدمات خمسة من لاعبيه، ويتعلق الأمر بكل من جمال حركاس، وإسماعيل المترجي، زهير المترجي، سفيان أحناش، وعماد الخنوس، ما يعني أن على عادل رمزي، إيجاد التشكيلة المناسبة التي بإمكانها تحقيق المبتغى، لمواصلة البطولة التي احتل فيها الوصافة الموسم الماضي، بعد الهزيمة في النهائي أمام الأهلي المصري.

وكان الوداد الرياضي قد عاد بتعادل ثمين من غينيا، أمام حافيا كوناكري بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب لانسانا كونتي، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويشارك الوداد الرياضي في منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة على التوالي، إذ يسعى الفريق الأحمر لاستعادة لقبه الضائع الموسم الماضي، بعدما خسر النهائي أمام الأهلي المصري، بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

كلمات دلالية الوداد الرياضي حافيا كوناكري الغيني دوري أبطال إفريقيا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الوداد الرياضي حافيا كوناكري الغيني دوري أبطال إفريقيا دوری أبطال إفریقیا الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا

أعلن ماميلودي صن داونز بطل دوري جنوب إفريقيا، اليوم الأربعاء، انفصاله عن رولاني موكوينا لتنتهي رحلة المدرب مع الفريق بعد عامين في منصب الرجل الأول.

وتولى موكوينا (37 عامًا) تدريب صن داونز عام 2022 بعدما عمل في منصب مساعد المدرب عام 2020.

وقال بطل جنوب إفريقيا في بيان عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أبرم صن داونز وموكوينا اتفاقا لإنهاء تعيينه كمدرب للفريق".

تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق

وقاد موكوينا، الذي سبق له تدريب صن داونز من 2012 وحتى 2014 قبل أن يعمل في منصب المساعد مع المدرب بيتسو موسيماني، الفريق للفوز بالنسخة الأولى من الدوري الأفريقي الذي استحدثه "كاف" الموسم الماضي.

وحافظ صن دوانز على لقب الدوري المحلي ليتوج به للمرة السابعة توالياً، لكنه خسر نهائي الكأس أمام أورلاندو بايرتس كما ودع دوري أبطال أفريقيا من الدور قبل النهائي.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي