(عدن الغد)خاص:

التقى القائم بأعمال الأمانة العامة للمكتب السياسي- رئيس الدائرة التنظيمية الشيخ وضاح بن بريك، اليوم، بأعضاء لجنة الحشد الخاصة بالعرس الجماعي الثاني، الذي أُقيم في مدينة المخا بمحافظة تعز، بدعم ورعاية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وخلال الاجتماع، بحضور مدير عام المديرية باسم الزريقي، وقائد قطاع أمن الساحل الغربي العميد مجاهد الحزورة، نقل بن بريك تحيات العميد طارق صالح وتثمينه الجهود التي بذلتها اللجنة لإنجاح هذه المناسبة الإنسانية والوطنية، التي أحيت خلالها المخا، في شواطئها الجميلة، على مدى ثلاثة أيام، أفراح ألف عريس وعروس من 13 محافظة، ومن كافة عزل مديريات الساحل الغربي المحررة.

واستمع بن بريك إلى شرح من أعضاء اللجنة، عن طبيعة العمل والتحديات التي واجهتهم والحلول التي اتخذوها لتذليل المعوقات وتقديم أفضل صورة للمدينة المضيفة.

وأشاد بن بريك بالدور المهم والبارز للمخا في استقبال هذا الحدث الفرائحي، الذي أظهر تنوعًا وطنيًا وتلاحمًا اجتماعيًا، كما كانت له رمزيته الوطنية بتزامنه مع احتفالات اليمن بالعيد الـ61 لثورة الـ26 من سبتمبرالمجيدة.

وضمت اللجنة ممثلين عن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والشخصيات الاجتماعية والتجارية في المدينة، إضافة إلى قطاع المرأة، الذين عبّر جميعهم عن شكرهم وامتنانهم للمكتب السياسي على تقديره لجهودهم.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بن بریک

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد

أكد محمد نجيب رئيس اللجنة العامة بكفر الشيخ، أن اللجنة العامة ترحب بالدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، مهنئا أولياء الأمور بنجاح أبناءهم في امتحانات الثانوية العامة. 

 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها  في حفل تكريم اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ أوائل الثانوية العامة والتي أقيم تحت رعاية النائب باسم حجازي.

 

بحضور كلا من الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور محمد عبده  عضو الهيئة العليا و النائب عصام الصباحي عضو الهيئة العليا ومصطفي شحاته عضو الهيئة العليا.

مقالات مشابهة

  • القائم بأعمال مدير الخدمة السرية الأمريكية: المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب لم يطلق أي رصاصة
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد
  • وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د.محمود بوشهري يصدر قراراً بتشكيل لجنة عليا للتنمية الخضراء
  • أكاديمي عراقي يشيد بجهود مجلس حكماء المسلمين في تعزيز الحوار الإسلامي- الإِسلامي
  • “حماد” يشكل لجنة طوارئ واستجابة سريعة لسبها ومدن الجنوب الغربي
  • حماد يصدر قراراً بتشكيل لجنة طوارئ لمدينة سبها ومناطق الجنوب الغربي
  • رئيس هيئة الأوقاف يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بجهود وزارة الخارجية