أعلنت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، على مواقع التواصل الاجتماعي، منع دخول الشاحنات والمركبات الثقيلة وحافلات نقل العمال إلى جزيرة أبوظبي بما في ذلك المداخل وتشمل جسر الشيخ زايد وجسر الشيخ خليفة وجسر مصفح وجسر المقطع وذلك تزامنًا مع انطلاق معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2023". 
وأوضح العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات في قطاع العمليات المركزية أن "فترة تطبيق قرار المنع ستبدأ من الساعة 6:00 صباحاً ولغاية الساعة 12:00 ظهراً يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر 2023م ويستثنى من قرار المنع مركبات شركات النظافة العامة ومركبات الدعم اللوجستي".


وأشار إلى أنه سيتم نشر الدوريات المرورية على جميع الطرق وتكثيف الرقابة المرورية من خلال الأنظمة الذكية بهدف توفير الانسيابية المرورية، داعياً السائقين عموماً إلى التعاون في تعزيز جهود توفير السلامة المرورية من خلال الالتزام بالقوانين المرورية.

أخبار ذات صلة «زوارق أبوظبي» تطارد «الفرصة الأخيرة» في مونديال «الفورمولا-1» شرطة أبوظبي تحتفي باليوم العالمي للترجمة المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي الشاحنات أبوظبي

إقرأ أيضاً:

مديرية بنغازي: ضبط شخصين في بوهديمة سرقا أغراضا وأموالا من محل

أعلنت مديرية أمن بنغازي، أن مركز شرطة الحدائق، تمكن من ضبط شخصين قاما بسرقة أغراضا من محل بمنطقة بوهديمة.

وقالت المديرية، في بيان صادر عنها: “تلقينا شكوى من مواطن ضد مجهول قام بسرقة مولد كهرباء وعدد 2 جلخ وهلتي ومبلغ ‘1300 دينار من محله التجاري الواقع بالقرب من سوق مسافي بمنطقة بوهديمة وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة الحدائق تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين”.

وأضاف البيان “تم خروج أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة لجمع المعلومات عن الواقعة وتمكن أعضاء التحريات من الحصول على تسجيل لكاميرات المراقبة يوضح شخصين وهما يقومان بعملية السرقة وتم تحديد هوية المطلوبين وبإعداد كمين محكم لهما تم ضبطهما والانتقال بهما إلى القسم”.

وتابع “بالاستدلال معهما تبين أن الأول يُدعى أ.م.ي من مواليد 2004 محل السكن سيدي حسين والثاني م.م.س من مواليد 1995 السكن بوهديمة وإعترفا بما نُسب إليها وأحيلا إلى النيابة العامة”.

الوسومبنغازي سرقة ليبيا

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تدرس تعديل خطة "ضرائب الأجانب الأثرياء"
  • إتاحة خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر "أبشر".. اعرف الخطوات
  • شرطة أبوظبي تعزز الثقافة المرورية للعاملين في تدوير
  • فضيحة جديدة تضرب مديرية المرور.. ضابط رفيع بالداخلية يغرم في أماكن لم يذهب اليها !
  • فضيحة جديدة تضرب مديرية المرور.. ضابط رفيع بالداخلية يغرم في أماكن لم يذهب لها !
  • فضيحة جديدة تضرب مديرية المرور.. ضابط رفيع بالداخلية يغرم في أماكن لم يذهب لها ! - عاجل
  • فضيحة جديدة تضرب مديرية المرور.. ضابط رفيع بالداخلية يغرم في اماكن لم يذهب لها ! - عاجل
  • مديرية بنغازي: ضبط شخصين في بوهديمة سرقا أغراضا وأموالا من محل
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم: كثافات مرورية في المنيل ومتحركة على كوبري أكتوبر