الثورة نت|

اطلع أمين العاصمة الدكتور حمود عباد اليوم، على سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في الأمانة.

واستمع من مدير المؤسسة المهندس محمد مداعس ومديري الإدارات المختصة، إلى شرح حول مستوى الأداء والجهود والأعمال المنفذة خلال الفترة الماضية، لاستمرار تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين وتجاوز الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة.

وناقش أمين العاصمة معهم، خطة المؤسسة لتحسين الأداء وتوسعة خدمات المياه والصرف الصحي، وتسهيل الإجراءات للمواطنين، واستكمال أتمتة الأعمال الفنية والإدارية.

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بإصلاح السكرين لمحطة معالجة الصرف الصحي، وعمل حلول عاجلة لاستبدال شبكات المياه والصرف الصحي المتهالكة والمنهارة في أحياء مديرية صنعاء القديمة، وتنفيذها على مراحل والبدء بالأحياء الأكثر تضررا.

وأشاد أمين العاصمة، بجهود قيادة وكوادر المؤسسة، سيما في صيانة وتصفية الخط الناقل للصرف الصحي بالسائلة ومعالجة طفح المجاري، واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين رغم الصعوبات التي تواجه المؤسسة.

وأكد أهمية مضاعفة الجهود لتحسين آليات العمل بالمؤسسة وتسهيل إيصال خدمات المياه والصرف الصحي لمختلف أحياء مديريات الأمانة وحشد الإمكانيات للتغلب على الصعوبات.

إلى ذلك اطلع أمين العاصمة الدكتور عباد ومدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بالأمانة المهندس مداعس، على تنفيذ أعمال إصلاح خط الصرف الصحي المنهار في حارة الباشا بمديرية صنعاء القديمة.

وأكد دعم جهود المؤسسة وتنفيذ مشاريع إصلاح واستبدال شبكات المياه والصرف الصحي المتهالكة بمديرية صنعاء القديمة، وكذا توسعة الخدمات للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المیاه والصرف الصحی أمین العاصمة

إقرأ أيضاً:

قوات النجدة تضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة بأمانة العاصمة

الثورة نت/..

تمكنت قوات النجدة بأمانة العاصمة في عمليات منفصلة من ضبط كمية من المبيدات والأسمدة الزراعية الممنوعة، وأدوية ومواد غذائية وبضائع أخرى منتهية الصلاحية ومهربة. وفقا لمركز الإعلام الأمني بوزرة الداخلية.

حيث ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، 3 كراتين، و80 مغلف “قرطاس”، و15 علبة مبيدات وأسمدة زراعية ممنوعة ومحظورة الاستيراد.

كما ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، ألف و323 كرتون أدوية بشرية، و15 ألف 730 باكت محاليل وريدية مهربة، وضبط كمية من التمر تالفة ومنتهية الصلاحية وفواكه ونخالة الذرة جميعها مهربة على متن عدد من وسائل النقل المختلفة.

وأحيلت المضبوطات إلى الجهات المختصة.

مقالات مشابهة

  • فعاليات تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله بأمانة العاصمة
  • محافظ جدة يطلع على برامج (إخاء)
  • سيف يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة
  • وزير الكهرباء والمياه يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة
  • رئيس القابضة للمياه يوجه بمتابعة حالة المحطات وإجراءات السلامة
  • 7 مليارات جنيه لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في 46 قرية بالفيوم
  • ضبط كميات كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية المحظورة بأمانة العاصمة
  • ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع مهربة بأمانة العاصمة
  • قوات النجدة تضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة بأمانة العاصمة
  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة