تواصل مكاتب توثيق الشهر العقاري في محافظة أسوان استقبال المواطنين في جميع مدن المحافظة لتحرير توكيلات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة في عام 2024.

ويواصل الآلاف من سكان أسوان تحرير توكيلات لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرين عن رغبتهم في استمرار المسيرة التنموية والتطوير التي شهدتها البلاد خلال فترة حكمه.

مسيرة تنموية ضخمة في عهد السيسي

وشهدت أسوان في عهد الرئيس السيسي عدد ضخم من المشروعات بواقع 324 مشروعًا ضمن الخطة الاستثمارية الموحدة، بالإضافة إلى استثمارات بقيمة حوالي 61.3 مليار جنيه في مشروعات قومية وعملاقة، بما في ذلك محطات الطاقة الشمسية في بنبان ومصنع كيما 2، ومشروعات زراعية وحيوانية ومشاريع دواجن في توشكى.

مشروعات وتحسين بنية تحتية

وتضمنت المشروعات التابعة لمبادرة "تحيا مصر" ومبادرة "حياة كريمة" 167 مشروعًا بتكلفة إجمالية قدرها 733.6 مليون جنيه.

كما تم تنفيذ 85 مشروعًا في قطاع المياه بتكلفة إجمالية قدرها 3.4 مليار جنيه، بهدف تحسين خدمات المياه الشرب والصرف الصحي في مختلف مناطق المحافظة، بما في ذلك تحسين كفاءة شبكات المياه وتوسيع نطاق التغطية الصحية.

وشهدت المدينة تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة بفضل الاستثمارات الضخمة الموجهة إليها ضمن جهود حكومية رامية إلى تحقيق التنمية الشاملة وتحسين مستوى المعيشة في جنوب مصر، لتعود أسوان إلى مكانتها كواحدة من أبرز المدن السياحية والاقتصادية في إفريقيا خلال عهد الرئيس السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مكاتب الشهر العقاري أهالي أسوان توكيلات ترشح السيسي

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر

قال الدكتور عمرو أبو العلا أمين الشباب المركزي وعضو المكتب السياسي للحزب العربي الناصري، إن العشرات من محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر يحرصون دائماً على التواجد في ضريحه في المناسبات الخاصة به، وذلك إحياء لذكرى وفاته الموافقة اليوم.

حضور الشخصيات العامة في ذكرى عبد الناصر

وأكد أبو العلا في تصريحات لـ«الوطن»، على حرص العديد من الشخصيات العامة والسياسية والدبلوماسية من مصر وجميع الدول العربية على الحضور في هذا اليوم، أبرزهم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، وحضور ممثل عن رئاسة الجمهورية، هذا بجانب حضور المهندس كمال جمال عبد الناصر وأسرته لاستقبال الحضور.

توافد محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر على ضريحه

وأشار أبو العلا إلى توافد محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر على الضريح منذ الصباح وحتى الظهيرة لإحياء الذكرى وترديد الأغاني والتقاط الصور بجانب قبر الزعيم، لافتاً إلى أنه عقب الانتهاء من الفعاليات في الضريح، يذهب الحضور إلى منزل الزعيم الراحل بمنشية البكري، الذي أصبح متحفاً يضم صور ومقتنيات الزعيم منذ افتتاحه في ذكرى وفاته ال 46.

 

مقالات مشابهة

  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تحذير الرئيس السيسي من استمرار الاضطراب بالمنطقة
  • وزير الموارد: مشاريع عملاقة ستوفر كميات كبيرة من المياه
  • الرئيس السيسي: مصر ستكون من أوائل الدول في معالجة المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • "بحوث الصحراء" يتابع مشروع إدارة المياه والتربة للأراضي الجافة
  • وزيرة التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بـ29.3 مليار جنيه خلال 9 سنوات
  • ختام مشروع «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية في أسوان الليلة
  • مدبولي: مشروع «التجلي الأعظم» ينفذ بتكليفات مباشرة من الرئيس السيسي
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر
  • محافظ أسوان يفتتح مشروع الهوية البصرية "رمز النيل "