أعلن المدرب البرتغالي خورخي مندوسا المدير الفني لفريق نادي الأخدود تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهة الرائد اليوم في الجولة الثامنة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة.

أحمد مصطفي على مقاعد بدلاء الأخدود ضد الرائد 

وجاء النجم المصري أحمد مصطفي على مقاعد بدلاء نادي الأخدود في مواجهة نظيره الرائد، كما تواجد الموهبة الشابة مراد خضري لاعب الأهلي المعار، بينما تواجد النجم الكاميروني الدولي لياندر تاوامبا على رأس تشكيل الفريق، والذي ضم كل من:-

في حراسة المرمى: باولو.

في خط الدفاع: عوض والربيعي وسولومون وبوركا.

في خط الوسط: الزبداني وعيد وتاناسي وكولادو.

في خط الهجوم: جودوين ولياندر تاوامبا.

ويتواجد أحمد مصطفي على مقاعد بدلاء الأخدود ضد الرائد اليوم وضمت الدكة حسين شيعان ونايف عسيري وحمد آل منصور وشرفي آل سليم وعبدالعزيز هتيله ومصلح الشيخ ومراد خضري وصالح الحارثي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاخدود أحمد مصطفى تشكيل الأخدود الرائد الدورى السعودى دوري روشن

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري

أعلن  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراته أمام الجونة   ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

وضمت التشكيلة الأساسية كل من محمود جاد لحراسة المرمى، أحمد عيد،  كريم العراقي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاته، عمرو موسى، محمود حمادة، ايزي ايميكا، حسن علي، يوسف الجوهري، سمير فكري  ، ميدو جابر، صلاح محسن.

موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

حسني سلطان حكما لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون  من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • التخصصات الصحية: 71% ارتفاعا في القبول بـ"البورد السعودي"
  • بنسبة 71%.. «التخصصات الصحية» تكشف عن ارتفاع القبول في «البورد السعودي»
  • مصادر مطلعة: عدنان فنجري وزيرا للعدل وسامح الحفني للطيران كشفت مصادر عن اختيار عدنان فنجري وزيرا للعدل وسامح الحفني وزيرا للطيران
  • ارتفاع القبول في “البورد السعودي” بنسبة 71%
  • آخر مستجدات تشكيل الحكومة الجديدة وحركة المحافظين قبل أداء اليمين غدا
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع