حرص عبد الله جمعة الظهير الأيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد باستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة زملائه بالفريق في مباراة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت.

عبدالله جمعة يؤازر لاعبي الزمالك من ستاد القاهرة

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الجزيري.

توك شو سبورت.. محمد صلاح يوجه نصيحة لـ أوسوريو وبركات يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم عادل ويتوقع تألق نجم الأهلي تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة كليرمون فوت في الدوري الفرنسي موعد مباراة الزمالك أمام أرتا سولار في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دور الـ 32 لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الله جمعة الزمالك ارتا سولار كأس الكونفدرالية اخبار الزمالك الزمالك وارتا سولار أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي

علّق أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على العقوبات الصادرة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أحمد سالم يكشف 3 خطوات لـ الزمالك للاستئناف على عقوبات كاف

قرر كاف، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار إضافة إلى حرمانه من حضور جماهيره في 4 مباريات إفريقية، بينها مباراتين مع إيقاف التنفيذ.

ونشر سالم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فيما يتعلق بعقوبة الاتحاد الافريقي التي أعلنت اليوم بشأن نهائي الكونفدرالية، تقرر ما يلي؛ طلب حيثيات الحكم”.

وتابع: “بعد وصول حيثيات الحكم نتقدم بالاستئناف بعد سداد الرسوم، وسيتم إعداد مذكرة بالرد علي ما جاء بحيثيات الحكم”.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أبدى غضبه بسبب مباراة نهائي الكونفدرالية لما شهدته مراسم التتويج.

وقام الاتحاد الإفريقي، بفتح تحقيق في أحداث مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، لتوقيع عقوبات رسمية ضد نادي الزمالك.

وتوج الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد 2019، على حساب نهضة بركان المغربي، مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يصدر قرارات رادعة بعد واقعة الاعتداء على الحكم محمد معروف
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري