(عدن الغد)خاص:

تسلم مكتب الصحة والسكان بالمحافظة اليوم شحنة من المحاليل ومستلزمات الإستصفاء الدموي المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمراكز غسيل الكلى بالمحافظة مخصصة (1570) جلسة غسيل كلوي..

وخلال عملية تسليم الشحنة أشاد الوكيل المساعد للمحافظة سالم الأحمدي ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب بالدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان للمحافظة في عدد من القطاعات ومنها قطاع الصحة ، منوهان إلى أهمية هذه الشحنة من المحاليل ومستلزمات الإستصفاء الدموي في عمل ونشاط مراكز غسيل الكلى في كل من عتق وبيحان وعزان ، وعزان.

.

وشددا الاحمدي والذيب على ضرورة وأهمية استمرار هذا الدعم الأخوي لضمان استمرار هذه المراكز في تقديم خدماتها الطبية لمرضى الفشل الكلوي بالمحافظة..

حضر عملية التسليم عبدالقادر بانافع مدير ادارة الخدمات الطبية ومدير عام مركز غسيل الكلى عتق احمد بن سماء وعدد من المختصين..

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: غسیل الکلى

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، استلام دفعة جديدة من لحوم صكوك "إطعام الطعام" بإجمالي 2 طن، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامة مقدمه من وزارة الأوقاف، وسيتم توزيعها تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى.

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، والدكتورة ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، والدكتور محمد حسين مدير الدعوة بأوقاف الدقهلية، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من صكوك اطعام الطعام 79 طن لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية.

وأكد المحافظ علي أنه سيتم إيصال لحوم صكوك إطعام الطعام الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وثمن محافظ الدقهلية جهود وزارة الأوقاف والتضامن الإجتماعى من خلال توزيع لحوم صكوك إطعام الطعام وسلة المواد الغذائية علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ لحج ومدير عام مكتب الصحة يفتتحان مشروع مركز صحي ام جاسم في منطقة صبر بتبن
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • قنا: حصر شامل لنواقص الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية
  • صحة الشرقية: توفير لقاح الإنفلونزا الموسمي بمكاتب الصحة لتطعيم المواطنين
  • تحذيرات من وصول عدد الشهداء إلى نصف مليون في حال استمرار الوضع الحالي في غزة
  • تحذيرات من وصول عدد الشهداء لنصف مليون حال استمرار الوضع الحالي في غزة
  • مؤتمر يستعرض مستجدات أمراض وزرع الكلى
  • أغسطس الدموي في عدن: جرائم خطرة وأطفال ضحايا وجناة في قبضة الأمن!
  • أول شحنة لقاح جدري القردة تصل إلى الكونغو