مفاجآت ضخمة واستعراضات مذهلة طوال الحفل.. ودويتوهات تجمع سعد وروبى معا لأول مرة
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تواصل تقديم الحفلات الغنائية لكبار نجوم الطرب في مصر والوطن العربي


يحيى النجم أحمد سعد، والنجمة روبى، حفلًا غنائيًا ضخما باستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم الأربعاء 18 أكتوبر المقبل، حيث يلتقى سعد وروبى مع جمهورهما فى حفل كبير، يقدمان من خلاله مجموعة من أغانيهما المختلفة والتى حققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية ومنها لأحمد سعد "إيه اليوم الحلو ده، سايرينا يا دنيا، عليكي عيون، اختياراتي مدمرة حياتي"، وغيرهم، كما تغنى روبى روائعها "ليه بيدارى، نمت ننة، حتة تانية، قلبى بلاستيك"، وغيرها من الأغنيات.

أحمد سعد وروبي يحييان حفلا ضخما في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

ومن المقرر أن يتغنى سعد وروبى برائعتهما "يا ليالى" التى تعد أول عمل غنائي يجمع بين أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصر، والتى حققت نجاحا كبيرا عند طرحها بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ويعد النجم أحمد سعد من الأصوات المهمة على الساحة والتى تحظى بجماهيرية طاغية فى كل الدول العربية، وحققت أغانيه الأخيرة نسب مشاهدة مرتفعة، كما تعد النجمة روبى من أهم النجمات على الساحة الغنائية ودائمة التواجد والحضور كما انها النجمة الأكثر طلبا فى الحفلات داخل مصر وخارجها.

وتواصل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تقديم الحفلات الغنائية لكبار نجوم الطرب فى مصر والوطن العربى، برعاية خالد الطوخى رئيس مجلس الأمناء، حيث استضافت أوبرا مسرح جامعة مصر مؤخرا عدد كبير من الحفلات الهامة منها حفل غنائى للنجم البنانى وائل جسار وقبله النجم بهاء سلطان فى حفل فنى كبير، ونجم الجيل تامر حسنى فى احتفالية خاصة، والفنان الكبير مدحت صالح، والشيخ ياسين التهامى، وحققت الحفلات ردود فعل واسعة، وذلك فى إطار خطة الجامعة التى تستهدف تنظيم مجموعة من الحفلات الغنائية يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والدول العربية الشقيقة.

وقد حقق أحمد سعد نجاحا باهرا فى جميع أغانيه التى يطرحها وتحقق انتشاراً واسعاً وتخطف الترند من أول لحظة، وآخرها طرح أحدث أغنياته "يا ليالي" التى تشاركه فيها الغناء النجمة روبى، وتصدرت الترند رقم 1 فى مصر وفى جميع الدول العربية و8 على مستوى العالم، وتم تصوير أغنية يا ليالى لـ أحمد سعد وروبى، بطريقة الفيديو كليب، داخل أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى، وهى من كلمات فلبينو أحمد فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع إسماعيل نصرت.

وكانت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قد احتفلت بيوبيلها الفضى ومرور 25 عامًا على إنشائها كواحدة من أعرق وأوائل الجامعات الخاصة فى مصر، كما تحتل الجامعة مكانة مرموقة بين الجامعات فى المجالات العلمية والبحثية والصحية والمسئولية المجتمعية، لتصبح إحدى الجامعات العريقة التي يحتذى بها وبسمعتها وكفاءة خريجيها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا حفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا النجم أحمد سعد النجمة روبي جامعة مصر للعلوم والتکنولوجیا سعد وروبى أحمد سعد فى مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الكرة المصرية السابق، أن نادي الزمالك قام بتحريك أندية كثيرة بشأن أزمة انتظام مسابقة الدوري المصري، مشيرًا إلى أن أندية إنبي والمقاولون وبلدية المحلة والمصري التي تضررت من جدول المسابقة تتحدث الآن في ظل عدم وجود حلول لجدول الدوري.

وقال عبد الملك في برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة ETC: "الكرة المصرية تعيش أزمات كثيرة منذ أحداث بورسعيد، وهو ما انعكس على حال الكرة المصرية وتراجع منتخبات مصر، بالإضافة لتراجع الدوري المصري على مستوى الدوريات العربية الذي كان أكثر جماهيرية".

وأضاف: "نادي الزمالك بالتأكيد بعيد عن المنافسة في بطولة الدوري، ولا يفرق معي فوز الأهلي بالنقاط الثلاث، لكن الأهم ما يترتب على ما فعله الزمالك مؤخرًا، سيكون هناك مكاسب للكرة المصرية، والموسم المقبل سوف يشهد موسم استثنائي، وسيتم الاعلان عن جدول الدوري من اليوم الأول لـ الأخير".

وواصل: "الزمالك اختار عدم خوض لقاء الأهلي، حتى يكون بمثابة تحريك للمياة الراكدة، والنادي وضع نفسه في (وش المدفع) والنادي الأبيض كان يدافع عن حق جماهيره في إقامة دوري منتظم يشهد إثارة وندية".

وأكمل: "هناك روؤساء أندية أصبحت تتحدث بجراءة مثل أيمن الشريعي الذي يدافع عن ناديه وانتظام مسابقة الدوري، هناك بعض المسئولين قادرين على إعادة قوة الدوري في الموسم المقبل، وبالطبع هناك أندية شعبية مؤثرة على البطولة بغض النظر عن وجود عدد كبير من أندية الشركات والمؤسسات".

وتابع: "كل الأندية في العالم تستعد للموسم المقبل، ومن الصعب مشاركة نجوم عالميين في الأندية الأوروبية الكبرى في الاولمبياد، وكل نادٍ يبحث عن مصلحته، والمشكلة حاليا بين المنتخب الأوليمبي والأندية بسبب سوء التخطيط، لأنه في الموسم الرابع ينتهي الدوري في وقت متأخر للغاية".

وأشار إلى أن الجميع تعافي من دوريات كورونا إلا الدوري المصري، وكان يجب حل الأزمات طالما هناك 35 لاعبا في قائمة كل نادٍ، وإلا لماذا يتم السماح للأندية المصرية بقيد كل هذا العدد من اللاعبين، لكن الأندية في مصر تفكر في نفسها فقط، ولم يتواجد مجلس إدارة قوي في اتحاد الكرة يأخذ قرار قوي وينفذه.

وأضاف: "أي نادٍ يريد الحصول على جدول الدوري منذ اليوم الأول حتى الأخير، كل الاندية ستبدأ فترات الاعداد وتريد معرفة الخطط المناسبة وتوزيع الأحمال بالإضافة لابرام الصفقات الجديدة".

وتابع: "الدوري سينتهي يوم 18 أغسطس، ومن الصعب مثلا أن يتعاقد فريق غزل المحلة مع لاعب جديد من الممتاز، خصوصا أنه سيحتاج لراحة اسبوعين على الأقل، وبعدها سينضم للنادي قبل عشرة أيام من انطلاق الدوري الجديد، كما أنني لا أعرف لائحة القيد في الموسم المقبل، وهل سوف يتم رحيل جيل 2003 ام سيتم الابقاء على خمسة لاعبين منهم، لا نعرف كيف ستسير القصة بالنسبة للوائح قيد اللاعبين، الموضوع (سمك - لبن - تمر هندي)".

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام محمد بن سعود: فتح باب القبول في كلية التمريض.. الاثنين المقبل
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • عضو الكنيست أحمد الطيبي يندّد بالحملة على عرب إسرائيل
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • الخبراء العرب والدوليين يتحاورون بشأن تعزيز الوعي بأخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • إيزابيل أوبير تتسلم جائزة "لوميير" الفرنسية أكتوبر المقبل
  • التعليم: تخصيص نسبة 5% من المنح الدراسية بكليات الجامعات الخاصة والأهلية لطلاب STEM
  • روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية