موقع 24:
2024-10-02@09:06:09 GMT

بـ "27 أغنية".. أنغام "تتألق" في أولى لياليها بالكويت

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

بـ '27 أغنية'.. أنغام 'تتألق' في أولى لياليها بالكويت

افتتحت المطربة المصرية أنغام، مهرجان "ليلة عمر" بالكويت، بأولى لياليها التي أقيمت مساء، أمس الجمعة، على المسرح الوطني، بمركز الشيخ جابر الثقافي وسط حضور جماهيري غفير.

واستمع الحضور على مدار 3 ساعات لنحو 27 أغنية تنقلت بين قديمها وجديدها وغنت باللهجة المصرية والخليجية.. ورافق أنغام بالحفل، فرقتها الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وبجانب فرقتها الموسيقية، حرصت أنغام على اصطحاب نجلها الأصغر عبدالرحمن لأول مرة، فكان صعوده للمسرح وتقديمه للجمهور أحد أبرز لقطات حفلها الأول ضمن حفلتين تحييهما على مدار يومين متتالين، وتقام الحفلة الثانية بناء على إقبال الجمهور، السبت.

      View this post on Instagram      

A post shared by angham_zeina (@angham_world13)

وكشفت أنغام عن اسم نجلها الرباعي ليعلم الجميع أنه "كويتي الجنسية"، وقالت إنها رغبت في مقابلة ابنها لأهل بلده، وطالبتهم بتعليمه اللهجة الكويتية، ومازحت الجمهور قائلة: "سأتركه لكم" ويتربى في عزكم.

وعبدالرحمن هو نجل أنغام من طليقها الثاني، الموزع الموسيقى الكويتي فهد محمد الشلبي، وأشارت إلى أن نجلها سوف يحصل على الجنسية الكويتية بعد شهرين عندما يتم 18 عاماً، وقالت للجمهور: "اليوم اصطحبت معي قطعة من قلبي ومن قلبكم ابنكم عبدالرحمن ".

وتحيي أنغام الشهر المقبل حفلاً غنائياً في دار أوبرا دبي، وتحت عنوان "صوت مصر"، نشرت أنغام بوستر الحفل، الذي يقام يوم 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، معلقة: "ميعادنا في أوبرا دبي يوم 20 أكتوبر".

      View this post on Instagram      

A post shared by Angham (@anghamofficial)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أنغام

إقرأ أيضاً:

"لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟

شاركت الإعلامية شيرين عرفة جمهورها بمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام تروي من خلاله سبب تلقيها شكوى من مدرسة نجلها.

وكشفت أن إدارة المدرسة استدعتها بعد حدوث مشاجرة بين نجلها وأصدقائه ما أدى إلى تطاول نجلها على زملائه قائلة:"المدرسة بعتت لي إيميل بيقولوا إن ابني وأصحابة كانوا بيهزروا وبيضربوا بعض وابني فك حبل الشورت وضربهم بيه".

وأضافت شيرين قائلة:" رديت عليهم  قولتلهم إن ابني لي حق في الدفاع عن نفسه، إحنا في زمن لازم تبقى بلطجي وعربجي ومجرم، لأن دا الزمن اللي إحنا فيه، وأنا مش هربّي ابني في زمن مختلف عن اللي إحنا فيه، وردي على الأزمة بيكون واضح وصريح".

وتوالت التعليقات على الفيديو وكان أغلبها يشير إلى أن المقصد الفعلي من هذا الفيديو ليس نجلها بل انها توجه رسالة مقودة بشكل مخفي وكان أبرز هذه التعليقات كالآتي:"اسقاط رائع يا شيرين" طبعا كلنا عارفين ان القصد مش سليم"،"فيديو رائع بيختصر كل شيء" ،"كلنا لازم نفك حبل الورا وندور الضرب" ،"هي ازاي الناس مش فاهمة الاسقاط بتاعك بجد فيديو تحفة"، وردت شيرين على أغلبها مؤكدة ذلك.

مقالات مشابهة

  • "لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟
  • تعطيل العمل بالبورصة المصرية الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • التونسية أماني السويسي تطرح أغنية «سيبتك» باللهجة المصرية
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • معتصم النهار يتفوّق على الأتراك ويتصدّر عربياً وعالمياً
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية