الوطن:
2024-10-02@03:33:32 GMT

موعد ومكان جنازة الفنان محمد فريد

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

موعد ومكان جنازة الفنان محمد فريد

رحل منذ قليل عن عالمنا، الفنان الكبير محمد فريد، عن عمر ناهز 83 عاما، وذلك بعد صراع كبير مع المرض، ما أدى إلى احتجازه بأحد المستشفيات خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد ومكان جنازة محمد فريد

وقال أشرف زكي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أسرة الفنان الراحل محمد فريد، قررت إقامة صلاة الجنازة غدا الأحد بعد صلاة الظهر، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

أبرز أعمال الفنان محمد فريد

بدأ الفنان محمد فريد، مشواره الفني في فترة السبعينيات من القرن الماضي، واتسم بتقديم الأدوار الكوميدية، ومن أشهر الأعمال المسرحية التي شارك بها «راقصة قطاع عام، انتهى الدرس يا غبي».

ومن الأعمال الدرامية التي شارك بها «ليالي الحلمية، وقال البحر، عصر الحب، أهلا بالسكان، الشهد والدموع، غوايش، رحلة السيد أبو العلا البشري، أنا وإنت وبابا في المشمش، السبنسة».

ومن الأعمال السينمائية «السقا مات، حب في الزنزانة، احترس من الخط، الدرجة الثالثة، المغتصبون، الشيطانة التي أحبتني، مجانين على الطريق، زيارة السيد الرئيس».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد فريد وفاة محمد فريد محمد فرید

إقرأ أيضاً:

وزير الاقتصاد يُشارك في حوار برلين العالمي لمناقشة السياسات التي تدعم النمو الاقتصادي العالمي

يشارك معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، في حوار برلين العالمي يومي 1 و 2 أكتوبر في العاصمة الألمانية برلين، وذلك بحضور رؤساء ووزراء الدول وقادة المنظمات الدولية، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين في القطاعات الصناعية والأكاديميين.
وسيقام حوار برلين العالمي تحت عنوان “بناء أرضية مشتركة”، حيث سيركز على إيجاد مسارات جديدة للتعاون بين دول العالم، بهدف تعزيز وجهات النظر الدولية والحوار التفاعلي، والدفع برؤى قابلة للتنفيذ بشأن القضايا الحاسمة بما في ذلك التحولات الجيوسياسية وتغير المناخ والابتكار التقني وأثر التحديات في تشكيل مستقبل الاقتصاد العالمي.
وسيشارك معاليه في جلسة حوارية تحت عنوان “إعادة تشكيل المشهد الاقتصادي العالمي: الفرص المتاحة للأسواق النامية والناشئة” لاستكشاف الفرص الاقتصادية الجديدة.
كما سيعقد مجموعة من الاجتماعات الثنائية مع عدد من كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص والمنظمات الدولية لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وزير الاقتصاد يُشارك في حوار برلين العالمي لمناقشة السياسات التي تدعم النمو الاقتصادي العالمي
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • موعد ومكان جنازة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم