سام برس:
2024-09-09@08:24:40 GMT

مقتل شخص بالرصاص في مدينة جرش الاردنية

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

مقتل شخص بالرصاص في مدينة جرش الاردنية

سام برس
قُتل شاب يبلغ من العمر 30 عاما بعد أن أطلق عليه شخص آخر عيارات نارية في مدينة جرش شمال الاردن.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن إنه وصل إلى مستشفى جرش الحكومي شخص يبلغ من العمر 30 عاما متوفيا بعد أن أطلق عليه شخص آخر عيارات نارية.

وأضاف أنه جرى تحويل الجثة إلى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة ، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على القاتل والتحقيق جارٍ معه.



المصدر:(بترا)

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

تشيع جثامين 10 شهداء في مدينة جنين ومخيمها.. صور

شيع أهالي محافظة جنين، اليوم الجمعة، جثامين 10 شهداء، 8 منهم من مخيم جنين، وشهيدان من المدينة، ارتقوا خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي الواسع على المدينة ومخيمها والذي استمر 10 أيام.

 

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى جنين الحكومي، حيث حمل المشيعون جثامين الشهداء على الأكتاف، وجابوا شوارع المدينة ومخيمها، وصولا إلى منازل عائلاتهم في المخيم والمدينة لإلقاء نظرة الوداع عليهم.

 

الاحتلال يواصل منع دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة (شاهد) إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون (شاهد)

 

ومن ثم سار المشيعون إلى مقبرة الشهداء في المخيم، حيث أدوا صلاة الجنازة على جثامين 8 شهداء هم: قسام محمد جبارين (24 عاما)، عاصم وليد ضبايا (39 عاما)، سعيد علي وهدان (29 عاما)، أحمد مؤيد الصوص (21 عاما)، فراس بسام علاقمة تركمان (34 عاما)، محمد نضال منصور (21 عاما)، محمد زكريا زبيدي (21 عاما)، محمد نظمي أبو زاغة (22 عاما)، قبل مواراتها الثرى.

 

كما شيع جثمان الشهيد المسن توفيق أحمد يونس قنديل (83 عاما)، ووري في المقبرة الشرقية في المدينة، وجثمان الشهيد محمد بسام فؤاد العرابي (32 عاما)، ووري في المقبرة الغربية.

 

ورفع المشيعون الأعلام الفلسطينية ورددوا هتافات منددة بجرائم الاحتلال، وداعية إلى تعزيز الوحدة الوطنية.

 

واستشهد خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها وبلدات مجاورة في المحافظة، 21 شهيدا، احتجز الاحتلال جثامين 5 شهداء هم: ميسرة سليمان عبد مشارقة (33 عاما)، وسام أيم زيدان خازم (30 عاما)، عرفات جاسر أحمد عامر (27 عاما)، محمد أمين طلال عبد الله (19 عاما)، أمجد مصطفى إبراهيم صالح (23 عاما)، وجرى تشييع 6 جثامين في أيام سابقة في البلدات المجاورة.

 

​​وخلف العداون دمارا واسعا في شبكات الطرق والصرف الصحي والبنى التحية واذى لدمار عدد كبير من المنازل في المخيم والحي الشرقي من المدينة.

 

وتداولت صفحات فلسطينية صور لجنازة الشهداء.غزة

مقالات مشابهة

  • أخر تطورات واقعة مقتل مسنة على يد حفيدها بـ 6 طعنات في الخليفة
  • تطورات مقتل 3 إسرائيليين بجسر الملك حسين بالأردن
  • تطورات مقتل 3 إسرائيليين بجسر الملك حسين بالأردن.. عاجل
  • مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار داخل معبر "اللنبي"
  • مقتل 3 اسرائيليين في عملية اطلاق نار على معبر الكرامة
  • مقتل 3 أشخاص بالرصاص عند معبر اللنبي بين إسرائيل والأردن
  • مقتل عربي بالرصاص في جنوب إسرائيل
  • مقتل مدني رميا بالرصاص ومصرع امرأة دهساً بحادثين في بغداد
  • الجيش الإسرائيلي: نحقق في ادعاء مقتل مواطنة أجنبية بالرصاص في الضفة الغربية
  • تشيع جثامين 10 شهداء في مدينة جنين ومخيمها.. صور