موقع 24:
2024-10-05@05:06:20 GMT

الصين: أمريكا "إمبراطورية الأكاذيب"

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

الصين: أمريكا 'إمبراطورية الأكاذيب'

قالت وزارة الخارجية الصينية، السبت، إن الولايات المتحدة هي "إمبراطورية الأكاذيب" الحقيقية.

جاء الانتقاد الصيني على خلفية تقرير صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية، يتهم بكين باستثمار مليارات الدولارات سنوياً في جهود التلاعب بالمعلومات.

The government of the United States is the biggest propagator of disinformation in history, said the Chinese Foreign Ministry on Saturday, in a rebuke to allegations by Washington.

https://t.co/vZYzfxxc2o

— CGTN (@CGTNOfficial) September 30, 2023

وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية في التقرير الصادر يوم، الخميس، أن الصين تتلاعب بوسائل الإعلام العالمية من خلال الرقابة وحصاد البيانات وشراء منافذ إعلامية أجنبية بشكل خفي.

وورد في التقرير أنه على الرغم من تكريس موارد غير مسبوقة للحملة، فإن بكين مُنيت "بانتكاسات كبرى" خلال استهدافها دولاً ديمقراطية، وذلك بسبب تصدي وسائل الإعلام المحلية والمجتمع المدني لها.

We condemn the reported life sentence handed down by the Government of the People’s Republic of China (PRC) following secret court proceedings, of Professor Rahile Dawut, an anthropologist and expert on Uyghur folklore and traditions. https://t.co/8AN5OUqAyw

— Matthew Miller (@StateDeptSpox) September 29, 2023

وصدر التقرير بموجب تكليف من الكونغرس لتفصيل مسألة التلاعب بالمعلومات.

وقالت وزارة الخارجية الصينية في بيان إن التقرير تجاهل حقائق وإنه في حد ذاته معلومات زائفة، وأردفت أن هيئات وزارة الخارجية الأمريكية التي عملت على التقرير "مصدر لمعلومات زائفة ومركز قيادة "لحرب معرفية"، وأضافت "أثبتت الحقائق مراراً أن الولايات المتحدة هي "إمبراطورية الأكاذيب" الحقيقية".

9/28/2023 【 #Roy on the @WayneDupreeShow】
Roy Guo: Investigating mainstream #media, #social media, and big #tech companies to find out who funds them is crucial! The Voice of America( #VOA) only criticizes the #CCP……#ccp≠chinese #ccp≠china #decouplefromchina #novaccines pic.twitter.com/MlefTJ4ZfI

— Oxford News 牛津快讯(第三个号)英伦战队 (@oxvnews7) September 30, 2023

ويأتي تقرير الولايات المتحدة في خضم جدل حول محاولات بكين في الأعوام القليلة الماضية، زيادة التأثير العالمي لوسائل الإعلام التي تسيطر عليها الحكومة الصينية.. كما تسعى بكين إلى مكافحة صورها السلبية التي تشعر أن وسائل الإعلام الدولية تروج لها.

على الرغم من أن العلاقات بين الولايات المتحدة والصين لم تصل إلى أدنى درجاتها، ولكنها حسب الغادريان، فهي في تدهور مستمر.. ولم تعد بكين على ما يبدو حريصة على تقويمها، وقد ساهم دعمها لموسكو في هذا التدهور.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الصين أمريكا الولایات المتحدة وزارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

وزارة الخارجية الأمريكية توضح موعد وخطوات تقديم اللوتري الأمريكي 2025

مقالات مشابهة خدمة المستفيدين توضح موعد صرف حساب المواطن الدفعة 83 لشهر أكتوبر 2024

‏9 دقائق مضت

حقل سطح الرزبوط البحري.. 140 ألف برميل يوميًا تعزّز إنتاج الإمارات

‏23 دقيقة مضت

وزارة الاوقاف والشؤون الاجتماعية تكشف موعد فاتح ربيع الثاني بالمغرب 2024

‏30 دقيقة مضت

عاجل.. تم إيقاف تسليم بطاقات الترقيم إلي استيراد السيارات أقل من 3 سنوات في الجزائر

‏44 دقيقة مضت

انخفاض مفاجئ.. سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي اليوم في البورصات العراقية

‏58 دقيقة مضت

من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس عبر موقع فضاء الخدمات الرقمية

‏ساعة واحدة مضت

زاد اهتمام الكثيرين من المواطنين الراغبين في الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بالبحث عن كيفية التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية، وإليكم في هذا المقال جميع التفاصيل وخطوات تقديم في اللوتري الأمريكي 2025، بما في ذلك الشروط والتعليمات الهامة، كما يهدف البرنامج إلى منح فرصة للهجرة والإقامة الدائمة في الولايات المتحدة لمن يتم اختيارهم عشوائيًا.

موعد وشروط تقديم اللوتري الأمريكي

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن فتح باب التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025-2026 ابتداءً من يوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، ويمكن للمواطنين الراغبين في الهجرة تقديم طلباتهم حتى يوم 7 نوفمبر 2024 في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، كنا أن تقديم اللوتري الأمريكي يوفر فرصة مميزة للحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة لمن يتم اختيارهم، وجاءت شروط التقديم في برنامج الهجرة العشوائية للتمكين من التسجيل في برنامج اللوتري الأمريكي كالتالي:

أن تكون من الدول المؤهلة للتقديم في اللوتري الأمريكي والتي تشمل دولًا مثل مصر، المغرب، الكويت، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، قطر، السعودية، وسوريا.لا يوجد هناك أي حد أدنى للعمر في حالة التقديم.يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على تعليم ثانوي على الأقل أو لديه خبرة مهنية.يجب إتمام عملية التسجيل الإلكتروني بشكل صحيح عبر موقع DV المخصص.تعليمات هامة للتقديم في اللوتري الأمريكي

لتجنب أي مشكلات أثناء التقديم، اتبع التعليمات التالية:

تأكد من أن الصورة الشخصية المرفقة تتوافق مع المتطلبات المحددة من قبل الموقع.يجب إدخال جميع البيانات الشخصية باللغة الإنجليزية بدقة تامة.احتفظ برقم تأكيد التسجيل، حيث ستحتاج إليه للاستعلام عن نتيجة القرعة لاحقًا.الخطوات اللازمة للتسجيل في القرعة الأمريكية 2025إليك خطوات التقديم في اللوتري الأمريكي 2025 بالتفصيل:قم بزيارة موقع الهجرة العشوائية الرسمي.قم بالتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني الشخصي.حمل صورة شخصية متوافقة مع الشروط المطلوبة عبر الموقع.أدخل جميع البيانات المطلوبة باللغة الإنجليزية.اضغط على زر “Submit” لكي تتم عملية التسجيل.ستحصل على رقم تأكيد عبر بريدك الإلكتروني، احتفظ بهذا الرقم لاستعماله لاحقًا للاستعلام عن نتائج القرعة.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • متحدث الخارجية: مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة
  • وزارة الخارجية تبرز دور مصر الرائد في منظومة الأمم المتحدة
  • الصين تصعق الولايات المتحدة بموقفها من الحوثيين في اليمن!
  • الخارجية وزعت ملخّصا عن تحركات البعثات وجهودها
  • الولايات المتحدة تحبط جهودا روسية لاختراق وكالات حكومية
  • وزارة الخارجية الأمريكية توضح موعد وخطوات تقديم اللوتري الأمريكي 2025
  • الصين ترفض دعوات الولايات المتحدة للتعاون في أزمة الحوثيين
  • الخارجية الفلسطينية تدين "الاستهداف الإسرائيلي الممنهج" لغوتيريش
  • الخارجية الصينية: بكين وموسكو ستدعمان قضايا السيادة والأمن
  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير خارجية ليبيا المكلف - إكس وزارة الخارجية