أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن البعض يوجه جهده لتوجيه الناس للخراب، لافتا إلى أن الدولة لن تنجح في التغلب على التحديات إلا من خلال شعبها ومع حالة الاستقرار.

 

السيسي يوجه رسالة مهمة للمواطنين (شاهد) السيسي: الجهل والتخلف المؤامرة الحقيقية ضد أي وطن (شاهد)

وأضاف “السيسي” خلال كلمته في مؤتمر “حكاية وطن”، اليوم السبت، أن : "هي دي الرسالة، لكن الآخرين جهدهم كله هو يا رب بس نعرف نحرك الناس ويالا تخرب ونهدها على صحابها».

 

وأكمل :"اللي عاوز يهدها على صحابها مش هيعرف يعمل فيها حاجة برضه.. ما إنت لما عملت كده في 2011 ودخلت كنت لايص.. لا عارف تجيب بنزين ولا عارف تجيب قمح وتقول مؤامرة.. المؤامرة هي جهلك وتخلفك"، مستطرد:"اللي يهمني إن المواطن في الشارع يبقى عارف إني عيني عليه"

 

ووصل صباح اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قاعة الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة لحضور انطلاق مؤتمر “حكاية وطن” بين الرؤية والإنجاز.

 

 

 

ووجه الرئيس السيسي، حديثه، للحضور قائلًا: “ انهاردة هنحكلكم حكاية مصر بداية من 2011 لحد الآن” ونعرفكم ايه التحديات اللى واجهتنا وازاي البلاد بتتبني.

 

 

 

وتابع: “أنا عارف اني بكرر الكلام دا كتير .. بس انا بكرره علشان قدام الله سبحانه وتعالي لما يسألني أقوله أنا قولت ورددت 100 مرة”.

 

 

وانطلقت فعاليات مؤتمر "حكاية وطن " اليوم السبت  ويستمر حتى 2 أكتوبر المقبل بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فضلًا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

 

 

فعاليات مؤتمر حكاية وطن 

 

 

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة التي يتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

 

المشاركة المجتمعية 

 

ويأتي المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسى السيسى الدولة الاستقرار حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

جمال عارف يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر

ماجد محمد

قال الناقد الرياضي، جمال عارف، ان استقالة لؤي الناظر تعد مؤشرا سلبياً على وضعية نادي الاتحاد في الموسم القادم.

وغرد عارف، عبر حسابه على منصة أكس،  قائلا:  ” تمت الموافقة على استقالة لؤي ناظر وهو الرئيس الذي تم اختياره في الجمعية العمومية قبل ان يجلس على كرسيو الرئاسة وممارسة مهامه فإن هذا يعد مؤشراً سلبياً على وضعية نادي الاتحاد في الموسم القادم” .

واضاف: “قلت في برنامج MBCفي_اسبوع قبل اكثر من شهر ان على لؤي ناظر ان لايرتهن إلى مطالبات الجماهير بتسلم سدة الرئاسة بل عليه ان يعرف ماله من صلاحيات وماعليه من واجبات قبل ان يتقدم بملف الرئاسة” .

وتابع: “نقطة مهمة انتقدتها وكانت غريبة عندما صرح الرئيس ان إبعاد  غياردو بسبب عدم رغبته في اللاعب كريم بنزيما ولهذا تم الاتفاق على إلغاء عقده “.

واختتم: “اليوم الاتحاد دخل في ازمة الرئيس إما بمعالجة الوضع واستمرار لؤي وإما ان تعالج هذه الأزمة ومن ثم اختيار رئيس جديد يعرف ماله وماعليه وبعدها يفكر في التقدم بملفه “.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يظهر مع فاتنة عربية فائقة الجمال ويتجاوب معها خلال تقديمها فواصل من الرقص وساخرون: (أب جيقة لمن يقوم كعب وعبرت يا ولدنا تاني ما بترجع البلد)
  • صحف سودانية تبرز البيان الختامي لمؤتمر القاهرة واستقبال الرئيس السيسي للقوى السياسية
  • في مؤتمر معا لوقف الحرب.. السيسي يستقبل وفدا سودانيا بحضور سعودي إماراتي قطري
  • السيسي يستقبل وفدًا سودانيًا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • القوى السياسية والمدنية السودانية تعرب عن تقديرها للجهود المصرية لدعم السودان
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وفدا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • رسائل قوية من السيسي للمشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • جمال عارف يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر
  • النائب عصام هلال: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة خارطة طريق للمرحلة المقبلة
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)