شهرة كبيرة حظى بها الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي قدم مشوار زاخرًا بالأعمال الفنية التي لا تزال خالدة في الأذهان، ليتفاجىء الجمهور بقرار إعتزاله عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، وهي ليست المرة الأولى التي يعلن فيها عبد الحميد قرار الأعتزال، ليتسائل الجميع عن السبب الذي دفعه لإعلان ذلك مجددًا.

الفنان توفيق عبد الحميد، كشف عن تدهور حالته الصحية قائلًا «ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، لذلك أعلن اعتزالي».فكان المنشور غامضًا لم يوضح فيه الظروف الصحية التي عانى منها، فقد أعلن مؤخرًا على كونه لديه بعض من المشاكل الصحية التي دفعته إلى الخضوع إلى القيام ببعض الجلسات الطبيعية، فكان آخر ظهور له عبر مشاركته في الدراما الرمضانية مع نخبة كبيرة من نجوم الفن، عبر مسلسل «يوتيرن»، بطولة ريهام حجاج، والذي عُرض في موسم رمضان 2022.

مقربون أكدوا أن الإنزلاق الغضروفي هو السبب وراء اعتزاله، إذ عانى مؤخرًا من الآم في الظهر نتيجة لإصابته بعد سقوطه بعنف، الأمر الذي دفعه إلى الخضوع إلى بعض جلسات العلاج الطبيعي، مما جعله يشعر بحالة إعياء شديدة، جعلته يطلب الدعاء من الجمهور عبر مجموعة من المنشورات التي شاركها عبر حسابه الرسمي، وقال عن إصابته «للأسف أنا وقعت تاني على ضهري، وتعبان جدا، ألم الضهر قاسى، ومخليني عصبي، عفوا إذا حد فهم كلامي غلط يعز عليا زعلكم معلش غصب عنى».

وطلب «توفيق» الدعاء من متابعيه ومحبينه، فكتب كلامًا مقتضبًا مطالبًا الجميع بالحفاظ على أجسادهم «جسدك هو حصانك في معركة الحياة، مهما كانت براعتك، لن تستطيع خوض معركة الحياة بحصان منهك أصابه الوهن، انتبه أيها الفارس قد يخذلك الحصان».

متابعًا: «اهتممت بالروح والقلب والعقل، ونسيت أن الجسد هو من سيحمل هؤلاء في رحلة الحياة، أصدقائي نصيحة خالصة لوجه الله، انتبهوا قبل فوات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توفيق عبد الحميد عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد عقب انتشار أخبار تفيد بعدم قدرته على الحركة.

ونشر «الشناوي» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  وكتب قائلا: “تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد  وهو الحمدلله بخير وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر”.

تجدر الإشارة إلى أنه قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار عن تدهور صحة الفنان توفيق عبد الحميد، متأثرًا بإصابته بمشكلات صحية متعددة بالظهر، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم القدرة على الحركة

يذكر أن آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد كان  مشاركته فى مسلسل يوتيرن بطولة الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بعد شائعة تدهور حالته الصحية.. توفيق عبد الحميد يشكر جمهوره
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • نهال عنبر عن حالة توفيق عبد الحميد الصحية: مستقرة
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية