الأسبوع:
2024-09-19@00:17:36 GMT

وفاة الفنان محمد فريد بعد صراع مع المرض

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

وفاة الفنان محمد فريد بعد صراع مع المرض

وفاة محمد فريد.. رحل الفنان محمد فريد، عن عالمنا اليوم السبت 30 سبتمبر 2023 عن عمر ناهز 83 عامًا، بعد معاناة مع المرض، خلال تواجده في أحد المستشفيات بالقاهرة الكبرى.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد فريدالمرض الذي تسبب في وفاة الفنان الراحل محمد فريد

وكانت ناهد فريد، ابنة الفنان القدير محمد فريد، أعلنت في وقت سابق تعرض والدها لوعكة صحية إذ يتواجد في العناية المركزة منذ 3 أيام.

وكتبت ابنة الفنان محمد فريد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على أبى بالشفاء العاجل".

وأضافت: "اللهم لّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين".

تطورات الحالة الصحي للفنان محمد فريدأبرز أعمال الفنان الرحل محمد فريد

شارك الفنان الراحل محمد فريد في العديد من الأعمال الفنية الناجحة خلال مسيرته الفنية، ولعل أبرزها مسلسل "ليالي الحلمية" بأجزائه الخمسة، فيلم "حب في الزنزانة" مع الزعيم عادل إمام، الشيطانة التي أحبتني" ومسلسل "غريب في المدينة" و"الشهد والدموع" و"محمود المصري" و"أستاذ ورئيس قسم" وفيلم "البحث عن فضيحة" وفيلم "احكي يا شهرزاد" و"الديلر" ومسرحية "راقصة قطاع عام" وغيرها من الأعمال الفنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فريد وفاة الفنان محمد فريد وفاة محمد فريد محمد فرید

إقرأ أيضاً:

الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية

قال الناقد الفني كريم المصري، إن الفنانة عبلة كامل، صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية، وذلك منذ بداية ظهورها مع المخرج الراحل يوسف شاهين في فيلم «وداعا بونابارت»، مشيرا إلى أنها فنانة موهبة ومختلفة للغاية، والتلقائية أهم ما ميزها عن غيرها.

رحلة صعود عبلة كامل

وأوضح «المصري»، خلال مداخلة هاتفية عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الفنانة عبلة كامل كان لديها رحلة صعود من نوع مختلف، لافتا إلى أنها استطاعت إثبات ذاتها على المسرح، مع الفنان محمد صبحي، في مسرحية «وجهة نظر» عام 1989، وهذه كانت الانطلاقة لها، ولفتت الأنظار إلى أننا أمام موهبة كبيرة.

ويرى الناقد الفني، أن الانطلاقة الحقيقية للفنانة عبلة كامل كانت مع الفنان أحمد زكي، إذ استطاعت إثبات نفسها بكونها ممثلة صف أول، وليست ممثلة موهوبة فقط، منوها إلى أنها بعدما أثبتت نجاحها في السينما، انتقلت للمسلسلات، لتفاجئ الجميع بقدراتها العالية وموهبتها الفريدة، وكانت بدايتها بمسلسلي «الشهد والدموع» و«المال والبنون» وغيرهما.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنانة التشكيلية جيهان المالكي مديرة فرع ثقافة بورسعيد بعد صراع مع المرض
  • وفاة أفضل لاعب في كأس العالم 1990 بعد صراع مع المرض
  • مصادر لـ" الوفد": أحمد الشافعى رئيساً للإدارة المركزية للشئون الفنية بقصور الثقافة
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • وداعا أحمد قاعود.. فنان لا يخشى الشدائد وحارب مرضه بـ«الكاريكاتير»
  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية
  • توفي بعد صراع مع المرض.. من هو رسام الكاريكاتير أحمد قاعود؟
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • وفاة المدرب أنور جسام بعد صراع مع المرض
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد