حرص العديد من النجوم على تشييع جثمان الفنان أحمد سامي العدل ، نجل الفنان الراحل سامي العدل، من مسجد الفاروق بالمعادى وأداء صلاة الجنازة عليه وتشيع الجثمان لمثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة.

 

وتوافد عدد من النجوم وأفراد الأسرة والاصدقاء على جنازة أحمد سامي العدل منهم عمه السيناريست مدحت العدل والمخرج ماندو العدل وهنادي مهنا والمخرج عمرو سلامة والمخرج خالد يوسف والفنان طارق النهري.

 


 
ورصدت عدسة “البوابة نيوز” انهيار والدة أحمد سامي العدل في جنازة نجلها وسط تجمع الأهل والأصدقاء ومحاولة تهدئتها والتخفيف عنها. 
 

أحمد سامي العدل ممثل ومخرج وهو ابن الفنان الراحل سامي العدل، وشارك بالتمثيل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة الفنانة الكبيرة  يسرا، ومن أعماله مسلسل "حارة اليهود" وعمل مساعد مخرج في مسلسل "الحساب يجمع"، ومساعد مخرج في مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، كما شارك في السينما في فيلم "اعز الولد" عام 2021، وكانت اخر مشاركته في الفن في مسلسل "جميلة" حيث عمل سكريبت حركة خلاله.



 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد سامى العدل جنازة أحمد سامي العدل سامي العدل المخرج أحمد سامي العدل أحمد سامی العدل فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته

بملامح واجمة ونظارة سوداء عريضة تخفي مقلتين خنقتهما الدموع سجلت عدسات الكاميرات الظهور الأحدث للفنان إسماعيل فرغلي وهو يودع زوجته ورفيقة رحلته أثناء مراسم الجنازة من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، أمس، والتي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

علاقة قوية مبنية على الحب والتفاهم والتضحية ربطت الفنان إسماعيل فرغلي وزوجته لسنوات طويلة قاربت الـ30 عاما، حيث كان يحرص طوال الوقت الحديث عنها في البرنامج التليفزيونية فهي ابنة الأصول التي تحملت معه الظروف الصعبة وكانت دائمة الرضا بالرغم من رقة الحال في العديد من الفترات في بداية حياتهما، حيث كشف في أحد اللقاءات أنه جمع مبلغا قليلا من المال حتى يستطيع شراء وجبتي كشري، تناول هو وزوجته واحدة وتركا الثانية لابنتهما الصغرى، وكانت زوجته تتظاهر بالشبع حتى تترك له باقي العلبة حتى يتناولها.

إسماعيل فرغلي لا يفضل دخول أبناءه عالم الفن 

أضفى الفنان إسماعيل فرغلي على حياته العائلية سياجا من الخصوصية حيث لم يكن يظهر برفقة زوجته السيدة أسماء عبدالفتاح وأبناءه في العديد من المناسبات الفنية والإعلامية، حتى أنه كشف في تصريحات سابقة لـ«الوطن» أنه لا يفضل دخولهم المجال ومن تلك الأسباب الصعوبات التي واجهها خلال حياته.

«سندي وعشرة عمري»، هكذا تحدث إسماعيل فرغلي عن زوجته التي أنجب منها ابنته الكبرى نرمين وتخرجت من كلية التجارة وتتابع دراستها العليا، ثم التوأم حسين وملك، والتي تزوجت وأنجبت ابنتها «مليكة» ليصبح إسماعيل فرغلي جدا للمرة الأولى، أكتوبر الماضي، ونشر صورة وهو يحملها عبر حسابه على «إنستجرام»، «الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات بقيت جدو سمعة».

في ظهور هو الأول والوحيد لزوجة الفنان إسماعيل فرغلي، شاركت بمداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية، للتحدث عن زوجها قائلة: «هو إنسان محترم ويستحق كل خير، ربنا يكافئه على تعبه لأنه تعب كتير في حياته»

مقالات مشابهة

  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"