موقع 24:
2024-10-05@14:34:16 GMT

بعد بلاغ عن أصوات تعذيب.. الشرطة تقتحم موقع تصوير SAW X

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

بعد بلاغ عن أصوات تعذيب.. الشرطة تقتحم موقع تصوير SAW X

اقتحمت شرطة مدينة هوليوود موقع تصوير الجزء العاشر من فيلم الرعب الأمريكي SAW، إثر تلقيها بلاغاً من سكان المنطقة يُفيد عن سماع أصوات صراخ ناجم عن تعرض أشخاص للتعذيب.

كشف مخرج الفيلم كيفن غريوترت عن هذه الحادثة، عشية انطلاق عرضه الأول في صالات السينما، مشيراً إلى أن الشرطة حضرت إلى "مستودعات فورن" شمال هوليوود، بعدما أبلغ الجيران عن أصوات تعرّض شخص للتعذيب حتى الموت، وفقاً لما نقلته مجلة "فارايتي".

المشهد المتسبب باقتحام الشرطة

أشار المخرج إلى أن المشهد الذي كان يصوره يقوم على إحراق عيني إحدى شخصيات الفيلم، خلال محاولته الهرب من الفخ العالق فيه، ما استوجب الكثير من الصراخ، وأصوات الذعر، التي تجاوزت حدود الاستوديو.

وكشف أن العاملين داخل الاستديو، وعلى الرغم من ضوضاء التصوير، سمعوا صوت قرع شديد جداً على المدخل، فاتضح من كاميرات المراقبة أنها الشرطة، لكن المخرج برر لهم بالدليل أن ما يجري ليس أكثر من تصوير فيلم سينمائي، وليست هناك أي جريمة.

وشرح المخرج هذه الحادثة أصيبت رجال الشرطة بصدمة كبيرة، ثم راحوا يضحكون ويطالبون بلهجة مازحة ببطاقات صف أول للعرض الأول للفيلم.

استثمار نجاح الجزء التاسع

يُعتبر من أبرز مخرجي السلسلة بأجزائها العشرة، حيث شارك في كتابة نص النسخة الأولى، وأخرجه مع الجزأين الثامن والتاسع، اللذين قيّمها الجمهور والنقاد بنسبة 84% وفقاً لموقع Rotten Tomatoes الخاص بتقييم الأفلام.

وذكر المخرج للمجلة أنه بعد النجاح غير المتوقع الذي حققه الجزء التاسع، الذي عرض عام 2021، اجتمع المعنيون بالفيلم، وتوصلوا إلى قرار ضرورة استثمار هذا النجاح، وتقديم جزء عاشر، يكون أكثرها قوة ورعباً وإثارة.

قصة الجزء العاشر

تدور سلسلة أفلام SAW حول قاتل تسلسلي إسمه جون كرامر ولقبه "جيغسو"، يقوم بدل قتل ضحاياه بشكل مباشر، بتعذيبهم عبر إيقاعهم في فخ مواقف تهدد حياتهم وتضع في اختبار إرادة البقاء على قيد الحياة.

أما قصة الجزء العاشر الجديد فتعود بالتاريخ إلى مرحلة زمنية ما بين الجزأين الثاني والثالث، حيث يسافر "جيغشو" إلى المكسيك على أمل أن يعالجه من السرطان الذي يفتك به، لكن يتضح أنه ضحية خدعة، ما يدفعه إلى تنفيذ انتقام مروع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

ننشر أسماء 13 مصاب في حادث ميكروباص بالمنوفية

كشف مصدر طبي عن الحالة الصحية للمصابين في حادث ميكروباص على طريق كفر داوود السادات بمحافظة المنوفية، مؤكدًا أن الحالة الصحية لجميع المصابين طفيفة، عدا حالة واحدة يجرى لها بعض الفحوصات الاشتباه بإصابتها بكسر.


المصابين في حادث ميكروباص المنوفية 


وأكد المصدر الطبي أن أسماء المصابين هم: حياة حسام إبراهيم، فايزة رضا كمال، سمر صبري أحمد، منة عبد القادر إبراهيم، مريم عبد القادر إبراهيم، إبراهيم عبد القادر إبراهيم، أسماء حسني موسى، إبراهيم أحمد السقا، هانم درويش خاطر، محمد رضا، سيد أحمد حسن، جنة هيثم نبيل، مقيمين تلا بالمنوفية.


نقل 13 مصابا في حادث سيارة ميكروباص بالمنوفية 


وكان مستشفى السادات بالمنوفية استقبل 13 مصابا في حادث نتيجة انفجار الإطار الأمامي، ويجرى تقديم الخدمات الصحية اللازمة حيال الواقعة عن طريق الطاقم الطبي.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، بورود بلاغ حادث ميكروباص دائرة المركز على طريق كفر داوود السادات، على الفور تم التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

وعلى صعيد آخر تكثف قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، جهودها صباح اليوم، لانتشال جثماني شابين غرقا سويا في هويس الخطاطبة بالسادات، وذلك بعد سقوطهما أمس وسط حالة من الحزن بين كافة الأهالي. 

واستمعت قوات الأمن لشاهد عيان حول الواقعة والذي أكد أن الشابين كانا يجلسان أسفل منطقة هويس الخطاطبة، وسقط أحدهما وحاول الآخر إنقاذ حياته، وجرفهما التيار لعدم إجادتهما السباحة.

وأدلى والدي محمود السيد الشاطر، عمرو عماد صبحي الشامي، ضحيتي حادث الغرق في هاويس الخطاطبة، بأقوالهما في محضر الشرطة حول معلوماتهما عن الحادث ونفيا الشبهة الجنائية.

بلاغ غرق شابين في هاويس الخطاطبة بالمنوفية 
 

وكانت الجهات المعنية قد استقبلت أمس بلاغًا من الأهالي بغرق طالبين داخل هويس الخطاطبة التابع لدائرة مركز شرطة السادات، وعلى الفور تحركت قوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ لمحاولة البحث عن الجثمانين.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط طالبين في هاويس الخطاطبة، دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الحماية المدنية لارسال فرق الإنقاذ النهري لمكان الواقعة لمحاولة البحث.

مقالات مشابهة

  • "التوعية ودعم البحث العلمي".. أبرز توصيات المؤتمر العاشر لمكافحة الإدمان بجدة
  • ننشر أسماء 13 مصاب في حادث ميكروباص بالمنوفية
  • الإثنين.. مزاد وحدات الطعام المتنقلة في العاشر من رمضان
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم منازل فلسطينيين في مخيم العين بالضفة الغريبة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم عرب المليحات شمال غرب أريحا
  • انتصارات أكتوبر والخداع الاستراتيجي
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدتي برقة وبيتا قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • طفلة تهرب من جدتها الشريرة بعد وصلة تعذيب ‏
  • بالتفاصيل.. معالجة أكثر من 1363 مشكلة بيئية في 90 يومًا