الأسبوع:
2024-07-02@03:47:30 GMT

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نجله بهذه الطريقة (فيديو)

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نجله بهذه الطريقة (فيديو)

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد نجله عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو يجمعه بنجله عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلا: «كل سنة وانت طيب يا حبيب أبوك.. زي النهاردة من عشر سنين ربنا رزقني بالولد، علي محمد رمضان».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي وقت سابق، احتفل محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بحصوله على جائزة أفضل ممثل عن مسسلل جعفر العمدة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتفال كبير أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبري.

وشارك محمد رمضان عددا من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، والتي ظهر خلالها برفقة الإعلامية هالة سرحان ويقبلها بحفاوة وحب.

وعلق محمد رمضان على تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية، قائلا: « من ليالي القاهرة الساهرة، جائزة افضل ممثل عربي من مهرجان الفضائيات العربية عن شخصية جعفر_العمدة، ثقة في الله نجاح».

أحداث مسلسل جعفر العمدة

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 4 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

وشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازي، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري.

اقرأ أيضاًبقٌبلة لهالة سرحان.. محمد رمضان يحتفل بجائزة أفضل ممثل عربي «صور»

محمد رمضان يوجه رسالة غامضة: ألف سلامة والقلب داعيلك (صورة)

شاهد.. حذاء محمد رمضان يطير في «وش» الجمهور «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان البرنس محمد رمضان مسلسل محمد رمضان لمحمد رمضان كليب محمد رمضان رمضان اغاني محمد رمضان مسلسلات رمضان محمد رمضان البرنس فيلم محمد رمضان محمد رمضان ع الزيرو هنرقص محمد رمضان خمسة محمد رمضان عبر حسابه الرسمی بموقع جعفر العمدة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)

أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته من حفله، الذي أحياه مساء السبت الماضي، على منصة النهضة بالمغرب، ضمن فعاليات مهرجان موازين، وسط حضور جماهيري كبير.

وشارك محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من حفله، وعلق: «تشرفت بختام مهرجان موازين 2024، الحمد لله».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شهد نجاح آخر أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مفيش كدة» التي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: ««نازل بالليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي».

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)