هل يرحل أوسوريو عن تدريب الزمالك؟ يتساءل الكثير من عشاق وجماهير الفارس الأبيض عن مصير المدرب الكولومبي، خاصة في ظل وجود العديد من التقارير التي تفيد باقتراب رحيله.

وتترقب إدارة الزمالك، وضع الفريق الأول ونتائجه خلال المباريات المقبلة في كافة البطولات التى يشارك بها الفارس الأبيض تحت قيادة مدربه الحالي خوان كارلوس أوسوريو.

يذكر أن الزمالك قد سقط في فخ التعادل في أول جولتين بالدوري المصري، كما تلقى هزيمة مفاجئة من أرتا سولار الجيبوتى في مباراته الافتتاحية بالكونفدرالية.

الزمالك يتخذ قرارا ناريا ضد كهربا.. تفاصيل أوسوريو مبيعرفش إنجليزي| شوبير يكشف مفاجأة في أزمة محمود علاء.. واللاعب يرد صدمات القلعة البيضاء مستمرة| 4 مرشحين لخلافة أوسوريو في الزمالك.. بينهم اسم مفاجأة موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية والقنوات الناقلة خلفا لـ أورسوريو.. حسام حسن يعلن موقفه من تدريب الزمالك عودة الأوراق الرابحة.. مفاجآت في تشكيل الزمالك المتوقع بلقاء أرتا سولار مباراة الزمالك وأرتا سولار

تنطلق مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتى، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية على استاد القاهرة الدولى، فى تمام الساعة السابعة مساءًا اليوم السبت المقبل الموافق 30 سبتمبر 2023.

ويسعى فريق الزمالك إلى الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار بنتيجة أكبر من 2-0 من أجل الصعود للدور التالي من البطولة.

هل يرحل أوسوريو عن تدريب الزمالك؟

وفقا للتقارير الصحفية المتداولة، فإن مباراة الزمالك اليوم ستكون مصيرية لتحديد مستقبل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع الفارس الأبيض، خاصة بعد تراجع مستوى ونتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وفي حالة خسارة الزمالك اليوم أو تعادله أو فوزه بنتيجة أقل من 3/0 فإنه سيودع البطولة مبكرا من الدور الـ 32 على يد فريق مغمور ليس له تاريخ بالبطولة، الأمر الذي قد يعجل برحيل أوسوريو.

يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع أوسوريو، أبريل الماضي، مقابل مليون و500 ألف دولار بما يعادل 40 ألف دولار في الشهر ومعه معاونه الأجنبي، وذلك لمدة موسم و4 أشهر فقط.

ويمتلك أوسوريو، بندًا في عقده مع الزمالك يتيح له الرحيل حال تلقيه أي عرض من منتخب وطني، وكذا شرط جزائي حال فسخ التعاقد معه قبل نهاية مدته.

من هو مدرب الزمالك القادم؟

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن أحد المرشحين لرئاسة نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع حسام حسن لتدريب الفريق بدلا من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية مؤخرا، إن أوسوريو سيستمر في عمله حتى تعيين مجلس جديد بعد انتخابات النادي والمقرر إقامتها في 20 أكتوبر المقبل.

فيما يرجح البعض، اختيار المدرب الوطني خالد جلال ليكون هو المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وذلك في حال إقالة أوسوريو أو تقديمه للاستقالة والرحيل بشكل نهائي عن تدريب الزمالك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك اخبار الزمالك أوسوريو مباراة الزمالك وأرتا سولار مدرب الزمالك رحيل أوسوريو مباراة الزمالک

إقرأ أيضاً:

سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم الإصابة التي يعاني منها محمد صبحي حارس مرمى الأبيض، والتي كانت سبباً في استبعاده من مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وأكد الدكتور محمد أسامة أن إصابة محمد صبحي عن شد من الدرجة الأولى في منشأ العضلة الأمامية.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن محمد صبحي سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في أقرب وقت ممكن.

كما كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها عمر جابر ونبيل عماد دونجا ثنائي الفريق، خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عمر جابر و"دونجا" يعانيان من إجهاد عضلي، وأشار إلى أن إصابة الثنائي ليست مقلقة، وتم التنسيق مع الجهاز الفني واستبدالهما في اللقاء حتى لا تتفاقم الإصابة

وشدد الدكتور محمد أسامة على أن الثنائي سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص لعلاج الإرهاق العضلي خلال الفترة المقبلة.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • ميقاتي: عملية النزوح الأخيرة قد تكون "الأكبر" في لبنان
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • ميقاتي: عملية النزوح الأخيرة قد تكون “الأكبر” في لبنان مع عدد يناهز “المليون”
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • السوبر الأفريقى.. وصول أحمد حمدى إلى فندق بعثة الزمالك لمؤازرة الفريق