أسدى النجم الإسباني المخضرم سيرخيو راموس مدافع فريق إشبيلية خدمة كبيرة "بالخطأ" لنادي برشلونة خلال المباراة بينهما (0-1) مساء أمس الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة للدوري.

وسجل سيرخيو راموس هدف الفوز الوحيد للفريق الكتالوني، خطأ في مرماه، عند الدقيقة 76 من زمن اللقاء، الذي جرى على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

 

راموس قبل المباراة: سيكون من الجيد أن يكون هدفي الأول مع اشبيلية في مباراة برشلونة

وسجل هدف لبرشلونه في مرماه ???????? pic.twitter.com/dptXCNYfLn

— اخبار رياضية (@SportKAS7) September 29, 2023

ونشر حساب نادي برشلونة على منصة "إكس" صورة لراموس، وعلق عليها، بالقول: "مع فائق الشكر والتقدير"، في رسالة موجهة للمدافع البالغ من العمر 37 عاماً.

✍️ مع فائق الشكر والتقدير. pic.twitter.com/IiePK3ENoe

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 29, 2023 إقرأ المزيد صدق أو لا تصدق.. راموس يسجل هدف الفوز لغريمه التقليدي برشلونة (فيديو)

ومنح هدف سيرخيو راموس "العكسي" صدارة الدوري لنادي برشلونة، برصيد 20 نقطة، بانتظار المباراة المرتقبة بين جيرونا الوصيف برصيد 19 نقطة، وضيفه ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 18 نقطة، مساء اليوم السبت.

ويعرف عن سيرخيو راموس، البالغ من العمر 37 عاما، بأنه أحد أكبر وأشرس الخصوم لفريق برشلونة، حيث خاض الكثير من المواجهات أمامه بقميص نادي ريال مدريد، قبل أن يعوده ويواجهه مجددا بقميص نادي إشبيلية.

المصدر: "twitter/fcbarcelona" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إشبيلية برشلونة ريال مدريد سيرخيو راموس سیرخیو راموس

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الفنان محمد إمام رساله إلي ابنة الفنان أحمد راتب، بعد منشور الأخيرة على صفحتها الشخصية بتجاهل المهرجانات الفنية لوالدها.

تفاصيل منشور الفنان محمد إمام 

نشر الفنان محمد إمام على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة منشور ابنة الفنان أحمد راتب ليشارك به جمهوره.

وعلق الفنان محمد إمام على المنشور ووجه رساله إلى ابنة الفنان أحمد راتب "والدك مش محتاج تكريم، الأستاذ  احمد راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن".

منشور الفنان محمد إمام 

وتابع الفنان محمد إمام رسالته "الجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه، الله يرحمه كان ممثل نادر".

يشار أن إبنة الفنان أحمد راتب قد نشرت رساله على صفحتها الشخصية، تشكو فيها من عدم تكريم وتقدير والدها الفنان الراحل أحمد راتب، من قبل التكريمات بالمهرجانات الفنية.

وجاء لمياء راتب ابنة الفنان الراحل أحمد راتب "٨ سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم احمد راتب، بس عارف يا بابا أنا كل يوم بكرمك بالدعاء ليك وجمهورك بيكرمك كول الوقت بأنه فاكرك ومفتقدك".

قدم الفنان أحمد راتب العديد من الأعمال الفنية الهامة مع الزعيم عادل امام أبرزها فيلم "واحدة بواحدة، المنسي، السفارة في العمارة، التجربة الدنماركية".

مقالات مشابهة

  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • شاهد.. فوز برشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال يهزم سان جيرمان
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • لا أضمن له المشاركة.. مدرب برشلونة يوجه تحذيرًا للحارس تشيزني
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة