موزاييك أف.أم:
2024-09-22@17:30:51 GMT

بلينقوس: لست فنانا ملتزما

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

أكّد مغني الراب بلينقوس Blingos في برنامج "كورنيش" اليوم السبت 30 سبتمبر 2023 أنّه يسعى للرفع من رصيده من الأغاني ليبلغ 500 عملا خلال سنة، معلنا جاهزيته لاعتلاء ركح مهرجان قرطاج في صائفة 2024. 

وكشف بلينقوس أنّه تلقى عرضا للمشاركة في مسلسل لكنه رفض بسبب خوفه من خوض  التجربة كما أنه لا يمتلك الوقت الكافي للتوفيق بين الغناء والتمثيل.

وفي سياق متصل، أشار ضيف "كورنيش" إلى أنه ليس فنانا ملتزما ويغني الأغاني التجارية والخفيفة، حسب تعبيره.
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

بالصور.. مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني

في مشهد يعكس الاعتزاز بالقيادة الرشيدة والانتماء الوطني، ازدان كورنيش الخبر بمجسمات فنية لملوك المملكة العربية السعودية، وذلك احتفاءً باليوم الوطني الـ 94.
وشهدت المجسمات إقبالاً كبيرًا من الأهالي وأبنائهم، حيث حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية بجوارها، في مشهد يعكس الفخر والاعتزاز بقيادة الوطن وتاريخه المجيد.
أخبار متعلقة أمانة الأحساء: "صرام تمور" عالمية هدفنا.. وآليات جديدة تضمن الجودةالنعيرية تستقبل اليوم الوطني بالزينة والفعاليات المتنوعة  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني
وتزينت وجوه الأطفال بابتسامات عريضة وهم يلتقطون الصور، في حين عبر الأهالي عن سعادتهم بهذه المبادرة التي تعزز روح الانتماء الوطني، وتغرس في نفوس الأجيال الجديدة قيم الولاء والوفاء.
وتوافد أهالي وزوار الخبر على الكورنيش لمشاهدة هذه المجسمات التي وضع فيها صور الملوك، واستذكار مسيرة البناء والتطور التي شهدتها المملكة على أيديهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطنيالاحتفال باليوم الوطنيوعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بهذه المبادرة، مؤكدين أنها تعزز روح الانتماء الوطني، وتذكر الأجيال الجديدة بتضحيات الآباء والأجداد في سبيل رفعة الوطن.
توافد أهالي وزوار الخبر على الكورنيش لمشاهدة هذه المجسمات التي جسدت ملامح ملوكنا العظام، حيث التقطوا الصور التذكارية إلى جانبها، معبرين عن فرحتهم الغامرة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني
وقالت فاطمة الغامدي - إحدى الزائرات -: ”هذه المجسمات تذكرنا بتاريخنا المجيد وتضحيات ملوكنا الذين أسسوا هذا الوطن وبنوه، ونحن فخورون بانتمائنا لهذه الأرض المباركة“، مضيفة ”هذه المبادرة الجميلة تعكس روح اليوم الوطني وتزيد من ارتباطنا بوطننا وقيادتنا الرشيدة“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني
وتأتي هذه المبادرة ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في الخبر، والتي تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني وغرس قيم الولاء والوفاء في نفوس الأجيال.
يذكر أن بلدية الخبر قد قامت بتزيين الكورنيش بالأعلام والإنارات احتفالًا باليوم الوطني، كما أعدت العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للأطفال والعائلات.

مقالات مشابهة

  • العثور على قذيفة من مخلفات الحرب في كورنيش مدينة ألمانية
  • صور.. القطيف تحتفل باليوم الوطني 94 بفعاليات متنوعة على كورنيش دارين
  • بالصور.. مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني
  • 12 فنانا عالميا يشاركون في النسخة الرابعة من معرض "الأبد هو الآن"
  • الأغاني «السينغل» تضمن استمرار الحضور