طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي الشعب المصري بالصمود من أجل عبور الأزمات، قائلا:" إحنا بنصلح مسار مش هقول إحنا مش مسؤولين عنه.. لا مسار صعب قوي.. مسار السياسات التي تستهدف الاستمرار.. يعني يبقا قاعد هنا على طول يعني؟ .. لا والله اللى إحنا بنعمله لا يتناسب مع هذه السياسات خالص".

 

السيسي يوجه رسالة هامة للمواطنين (ِشاهد) الرئيس السيسي: "لو كان ثمن بناء الدولة موتي هعملها" (شاهد)

وتابع "السيسي" خلال كلمته في مؤتمر "حكاية وطن"، اليوم السبت،  أنه :"عاوزين تعيشوا في أي دولة ؟.

. ده اللى بيربي وعنده أسرة فيها 2 و3 وعاوز يجوزهم بيتحمل ويعاني وبيعمل جمعيات علشان يربيهم.. أنا بتكلم على الناس البسيطة.. عاوزين تخلوا مصر تبقا دولة ذات شأن كده يعني؟".

 

وأضاف السيسي: "هو إحنا فيه مغامرة واحدة دخلنا بيكم فيها؟ .. بتعتبروا التنمية مؤامرة .. والبناء مؤامرة والإصلاح مغامرة.. متختزلوش القضية بتاع بلدنا وما تفرجوش الناس علينا .. اصمدوا وحولوا الظروف القاسية اللى إحنا فيها إلى منحة .. وكل ما تصمدوا كل ما هتعدي زي ما عدت الكوفيد". 

 

ووصل صباح اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قاعة الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة لحضور انطلاق مؤتمر “حكاية وطن” بين الرؤية والإنجاز.

 

ووجه الرئيس السيسي، حديثه، للحضور قائلًا: “ انهاردة هنحكلكم حكاية مصر بداية من 2011 لحد الآن” ونعرفكم ايه التحديات اللى واجهتنا وازاي البلاد بتتبني.

 

وتابع: “أنا عارف اني بكرر الكلام دا كتير .. بس انا بكرره علشان قدام الله سبحانه وتعالي لما يسألني أقوله أنا قولت ورددت 100 مرة”.

 

ونطلقت فعاليات مؤتمر "حكاية وطن " اليوم السبت  ويستمر حتى 2 أكتوبر المقبل بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فضلًا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

 

 

فعاليات مؤتمر حكاية وطن 

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة التي يتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

 

المشاركة المجتمعية 

ويأتي المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسى السيسى الازمات حكاية وطن حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

فانس يدعو الأمريكيين للتصويت لترامب واختيار مسار جديد في انتخابات نوفمبر المقبل

دعا المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس، الأمريكيين للتصويت لدونالد ترامب الرئيس السابق والمرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة نوفمبر المقبل واختيار مسار جديد.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الخميس، عن فانس قوله "إن ترامب لم يكن بحاجة للسياسة فهو رجل أعمال ناجح لكنه يهتم بمصلحة أمريكا"، معلنا أيضا قبوله رسميا ترشيح الحزب الجمهوري له.

وتعهد فانس بالدفاع عن مصالح الطبقة العاملة في حال عودة دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، وأنه يعتزم الكفاح من أجل المواطنين الأمريكيين ووظائفهم وأجورهم.

مقالات مشابهة

  • فانس يدعو الأمريكيين للتصويت لترامب واختيار مسار جديد في انتخابات نوفمبر المقبل
  • الرئيس السيسي يهنئ هاتفيًا نظيره الرواندي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من إيمانويل ماكرون
  • الرئيس المصري يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • السيسي يلتقي الرئيس التشيكي "بـيتـر بافل"
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقي اتصالا هاتفيا من نظيره التشيكي
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره التشيكي لبحث التعاون الثنائي
  • عاش الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • بالفيديو.. أخر ظهور لترامب في مؤتمر الحزب الجمهوري
  • شاهد أخر ظهور لترامب في مؤتمر الحزب الجمهوري