أكد النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ ، أن مؤتمر" حكاية وطن" الذي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، رصد إنجازات الدولة المصرية في عهده، التي كانت ولا تزال غير مسبوقة وتعد إعجاز تنموي بشهادات محلية ودولية.

ونوه أبو عايشة في تصريحات صحفية اليوم، بحجم الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهى صورة الجميع يفتخرون بها سواء على المستوى السياسي او المستوى الاقتصادي او البنية التحتية والمشاريع العملاقة في كل المجالات التي يشهدها الوطن.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، تأييده التام لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية قادمة، قائلا "يجب أن يستكمل الرئيس السيسي الإنجازات التي وصلت لعنان السماء والجمهورية الجددية التي يشيدها. مشيدا بحضور كل الوزراء والمسؤولين لمؤتمر حكاية وطن للتوضيح للشعب المصري حجم ما تحقق وحجم ما أنجز لصالحه خلال سنوات قليلة".

وتابع أبو عايشة: “حكاية وطن” هو نوع من رد الجميل للرئيس السيسي، الزعيم الذي استطاع ان يغير شكل مصر ويواجه تحدياتها بكل قوة. فنعم لفترة رئاسية جديدة واستمرار السيسي.

واختتم بالقول، إن ما تحقق في مصر كبير للغاية ومشرف للحاضر والأجيال القادمة. وكلمة الرئيس حملت حلم المصريين في مستقبل مبهر للوطن. فالوطن يحيا بالتغيير وبالأحلام العظيمة للمستقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي إنجازات الدولة المصرية ترشح الرئيس السيسي حكاية وطن حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم الدكتور عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين برومانيا وسفير الاعلام العربى ، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأعرب عن فخر واعتزاز الاتحاد العام للمصريين برومانيا والشعب المصري العميق بثورة 30 يونيو ، والتي أكدت بما لا يدع مجالاً للشك على انحياز القوات المسلحة للشعب المصري للحفاظ على أمنه واستقراره.

 

وأشار " مباشر " إلى أنه في ظل اختلال موازين الاستقرار التي عاشها الشعب المصري جاءت ثورة 30 يونيو لتضع حدا للفوضى، وبدأ الوطن فى طريق الاصلاح ، وتحمل الرئيس السيسي المسؤولية والأمانة ، في الوقت الذي عانى فيه المصريون من تداعيات الإرهاب وآثاره الكارثية خاصة أن ثورة 30 يونيو، أثبتت معاني التلاحم بين شعب مصر العظيم وقواته المسلحة، حيث استطاعا معًا تصويب المسار وإعادة إحياء قيمة الوطن والحفاظ على هويته واستقراره، ووضع حجر الأساس لبناء الجمهورية الجديدة.

 

وأضاف عبدالله مباشر أنه منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، حققت مصر إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة، واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها المهم في أمن واستقرار المنطقة، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي.

 

واختتم: " سيدى الرئيس نعاهد الله عز وجل نحن المصريين بالخارج  وخصوصا  المصريون برومانيا ان نقف صفا واحد خلف قيادتكم الحكيمة .. حفظ الله الوطن ... حفظ الله الرئيس عبدالفتاح السيسى".

مقالات مشابهة

  • عاجل|السيسي يُجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الموريتاني ويهنئه بإعادة انتخابه لفترة جديدة
  • «الفلوس كلمة السر».. حكاية قتل «أحمد» على يد صديقه وأسرته بحلوان ووضع جثته داخل السجادة
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • قرار بشأن تنحي بايدن يربك حسابات الأمريكيين| شاهد
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • من الخراب إلى الإصلاح.. إنجازات عديدة في ملفات التعليم والصحة والقضاء على العشوائيات في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.. وقائد عظيم يواصل المسيرة
  • الرئيس السيسى: 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية الخالدة ومحاولة هدمها
  • السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم