شفق نيوز/ كشفت إدارة نادي القوة الجوية الرياضي، يوم السبت، عن تعذر سفر فريقها الكروي إلى أوزبكستان لملاقاة فريق "أجمك أف سي" الأوزبكستاني، ضمن بطولة أندية أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح عضو الهيئة الإدارية للنادي موفق زيدان، لوكالة شفق نيوز، أن "سبب تعذر سفر وفد القوة الجوية صباح اليوم إلى أوزباكستان هو لعدم حصول الموافقة الرسمية من الحكومتين الإيرانية والأذربيجانية لمرور طائرة الفريق بأجوائهما للوصول إلى أوزبكستان".

وأضاف "الطيران تأجل إلى مساء اليوم لحين الحصول على الموافقات الرسمية"، مستدركاً بأن "السلطات الإيرانية وافقت على مرور طائرة الفريق، وننتظر أذربيجان التي ستوافق لاحقاً حيث هناك موافقة مبدئية منها".

وبين زيدان "أوعزنا للاعبين بمغادرة النادي حيث كان تجمعهم للتوجه إلى مطار بغداد الدولي والمغادرة في الساعة العاشرة صباحاً، على أن يعودوا للملعب في الساعة الخامسة عصراً لإجراء وحدة تدريبية أخيرة قبل المغادرة".

وتابع "إدارة النادي وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية ستحصل على الموافقة الأذرية بأقرب وقت بعد تطمينات أولية"، لافتاً إلى أنه "من المؤمل أن نتوجه إلى أوزبكستان لخوض المباراة أمام (أجمك أف سي) بعد غد الاثنين".

وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني قد أوعز بتخصيص طائرة خاصة لنقل أعضاء وفد نادي القوة الجوية الرياضي لملاقاة فريق "أجمك أف سي" الأوزبكستاني، ضمن مشاركته في بطولة أندية أبطال آسيا لكرة القدم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم بطولة كأس آسيا فريق القوة الجوية إلى أوزبکستان القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

"سرايا القدس" تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في مدينة رفح

أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية خلال تنفيذها مهام استخباراتية في سماء شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

الجيش الإسرائيلي يعلن عن بدء "عملية عسكرية واسعة النطاق" في منطقة الشجاعية بغزة (فيديو)

وقالت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" TD بيان اليوم الجمعة: "سيطرنا على طائرة استطلاعية صهيونية من نوع "درون" خلال تنفيذها مهام استخباراتية في سماء شرق رفح جنوب قطاع غزة".

وفي عدة بيانات منفصلة أفادت "سرايا القدس" بقصفها "بوابل من قذائف الهاون النظامي "عيار 60" جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلين في أرض قنديل بحي الشجاعية شرق مدينة غزة".

وأشارت إلى أن مقاتليها: "دمروا آلية عسكرية صهيونية بتفجير عبوة أرضية زرعوها مسبقا في شارع بغداد محيط مقبرة التوانسي" بحي الشجاعية.

وقالت: "فجرنا صباح اليوم آلية عسكرية صهيونية بعبوة أرضية وخضنا اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو الراجلة محققين في صفوفهم قتلى وجرحى في تلة المنطار ومحيطها شرق الشجاعية".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي عن بدء "عملية عسكرية واسعة النطاق" في منطقة الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان "بدأت قوات الفرقة (98) في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة عملية عسكرية واسعة النطاق في منطقة الشجاعية، فوق وتحت الأرض بشكل متزامن وجاء ذلك بناء على معلومات استخباراتية".

وأضاف البيان: "بدأت قوات اللواء (7) بعملية مركزة في وضح النهار في منطقة الشجاعية، وخلال ساعات الليلة بدأت قوات المظليين العمل وداهمت البنية التحتية في المنطقة".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك امرأة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك مقعدة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع
  • تقرير سري يؤكد عدد أجهزة الطرد المركزي الجديدة في محطة نووية إيرانية
  • "سرايا القدس" تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في رفح الفلسطينية
  • "سرايا القدس" تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في مدينة رفح
  • إعلام إسرائيلي: المحكمة الجنائية الدولية تؤجل عملية إصدار أوامر الاعتقال ضد نتنياهو وغالانت
  • المساجد التاريخية.. معالم بارزة في رحلة الحجاج إلى المدينة المنورة
  • سمبل فلاينغ: ما حدث عام 2011 سبب رئيسي لانحدار الإفريقية للطيران من القمة إلى القاع
  • تندر وسخرية لاحتجاز الحوثيين أربع طائرات للخطوط اليمنية في مطار صنعاء.. واتهامات للحكومة بالتواطؤ