أجرى اللواء محمد البنداري، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، اليوم جولة تفقدية ميدانية في مدينة الغردقة، فى إطار متابعته لأعمال الصيانة والتطوير. وكان برفقته كمال سليمان السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء ياسر محمد حماية رئيس مدينة الغردقة، واللواء أحمد مهدي رئيس حي شمال، إلى جانب اللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب، وعدداً من مهندسي الإدارة الهندسية بمجلس المدينة.

شملت الجولة متابعة حالة ممشي طريق الحجاز وممشي طريق المطار، حيث أكد اللواء البنداري على أهمية الاهتمام بتقليم النخيل وصيانة شبكات الري والاهتمام بأعمال النظافة بممشي النصر، وفرق الأمن وطريق الحجاز، مؤكداً علي رؤساء الأحياء بالمرور المستمر لمتابعة ما يتم إنجازه في هذا الشأن.

كما أكد سيادته علي ضرورة الاهتمام بالزراعات الموجودة وضرورة تحسين الصورة البصرية لمدخل ومخرج المطار لاستقبال السائحين بشكل متميز. وشدد أيضًا على أهمية أعمال الري والصرف والرصف على طريق المطار.

وفيما يتعلق بالشوارع الرئيسية والميادين مثل ميدان سينزو وطريق القري والكوثر، تمت جولة تفقدية للتأكد من حالتهم، وأكد على ضرورة تطويرهم والحفاظ على نظافتهم وجمالياتهم.

كما قام سكرتير عام المحافظة بالمرور على المحلات والكافيهات في الممشى السياحي وشدد على إزالة جميع الاشغالات ومراجعة المساحات الخاصة بهم بمراعاة الرخص المطلوبة، تأتي هذه الجهود في إطار سعي السلطات المحلية لتعزيز مظهر وجودة حياة سكان وزوار مدينة الغردقة.

وفي ذات السياق، تفقد السكرتير العام طريق المطار بالمدينة لمتابعة أعمال رفع الكفاءة والتطوير بالجزيرة الوسطي بالطريق، مشدداً علي سرعة الانتهاء من الأعمال بها، مع مراعاة الاهتمام بمعايير الكفاءة والجودة العالية.

كما شملت الجولة أيضاً تفقد السكرتير العام لطريق الاحياء، لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال رفع الكفاءة والتطوير بالطريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار البحر الاحمر البحر الاحمر الغردقة

إقرأ أيضاً:

جولة تفقدية للدكتور محمد حسين بكليات المجمع الطبي بطنطا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

تفقد الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا اليوم انتظام الدراسة بكليتي طب الأسنان والصيدلة، وذلك بحضور الدكتور فاتن أبو طالب عميد كلية طب الأسنان والدكتور منى الأعصر عميد كلية الصيدلة، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

 

خلال جولته التقى الدكتور محمد حسين بطلاب الكلية، وقدم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، داعيا الطلاب إلى الاهتمام بالحياة الجامعية إلى جانب دراستهم الأكاديمية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية والندوات والفعاليات التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب طوال العام لدورها في صقل مهاراتهم وتنمية شخصياتهم، مؤكدا أن الجامعة وضعت خطة لتفعيل مشاركتها في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" محاور التعليم والثقافة والصحة والرياضية والتأهيل المهني وتوفير فرص العمل، موجها الطلاب بضرورة المشاركة في جميع الفاعليات وتحقيق أعلى استفادة ممكنة، مشيرًا إلى ان مكتبه مفتوح أمام جميع الطلاب في أي وقت.

 

أضاف الدكتور محمد حسين حرص الجامعة على تأهيل طلابها لمتطلبات سوق العمل، من خلال مراكز التطوير المهني، مشيرًا إلى أنه تم افتتاح مركز التطوير المهني بكلية العلوم، لتقديم الخدمات التأهيلية والدورات التدريبية لطلاب كليات المجمع الطبي، لرفع كفاءتهم وتأهيليهم، مؤكدًا أن الجامعة بما تملكه من بينية تحتية وموارد بشرية من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وعاملين تعمل دائما توفير بيئة تعلمية متميزة لطلابها.

 

خلال جولته تفقد القائم بأعمال رئيس الجامعة عيادات قسم الجراحة بكلية طب الأسنان ومعامل الطلاب، لمتابعة سير العمل والتدريبات العملية لطلاب الكلية، كما استطلع آراء المرضي حول جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها.

مقالات مشابهة

  • وكيل «الصحة» تُجرِى جولة تفقدية "للمعمل المشترك" لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • جولة تفقدية للدكتور محمد حسين بكليات المجمع الطبي بطنطا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • وزير التعليم يجري جولة تفقدية لعدد من المدارس بحدائق القبة
  • فرق الإطفاء تتعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق المطار
  • محافظ البحر الأحمر يشارك في الاجتماع الأول لمجلس جامعة الغردقة
  • جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بمدينتى طلخا والمنصورة