عاجل | للمرة الثانية.. توفيق عبد الحيمد يعلن اعتزاله التمثيل لهذا السبب..أعلن منذ قليل، الفنان القدير توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل بشكل نهائي، وذالك من خلال منشور له عبر موقع "فيسبوك"، وأوضح خلال هذا المنشور سبب اعتزاله التمثيل.

وكتب توفيق عبد الحميد: "ظروفى الصحية تحول دون الاستمرار فى مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالى"، ولم تعد هذه المرة الأولى الذي يعتزل فيه توفيق عبد الحميد التمثيل، بل سبق وأن أعتزل توفيق عبد الحميد التمثيل في شهر أبريل من عام 2022، وأكد حينها أنه سيعتزل التمثيل بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "يوتيرن"، والذي عرض في السباق الرمضاني من نفس العام.

وأعلن حينها توفيق عبد الحميد نبأ اعتزاله التمثيل كاتبًا: "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير أن شاء الله وأعلن بعدها اعتزال التمثيل بشكل نهائي، وقراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به، وارجو احترام رغبتي في عدم الكلام".

آخر أعمال توفيق عبد الحميد قبل اعتزاله التمثيل بعد تصريحاتها الأخيرة.. توفيق عبد الحميد يعلق على ضربه لـ لوسي في "كناريا وشركاه" في عيد ميلادها.. تعرف على سبب إعتزال مديحة حمدي الفن راسل كرو يدرس اعتزال التمثيل بعد 40 عام حافلة بالنجاحات في هوليوود بوسي تكشف لـ "حبر سري" موقفها من اعتزال الفن: "نفسي أموت وربنا راضي عني وظلمت نفسي كتير"


شارك توفيق عبد الحميد في بطولة مسلسل "يوتيرن"، والذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2022، وحقق هذا العمل نجاح كبير منذ بداية عرضه، وظهر توفيق عبد الحميد في غالبية مشاهد العمل وهو جالس على مقعد ولم يستطيع التحرك كثيرًا من دون الاستناد إلى عكاز.

عاجل | للمرة الثانية.. توفيق عبد الحيمد يعلن اعتزاله التمثيل لهذا السبب قصة مسلسل يوتيرن

دارت أحداث مسلسل "يوتيرن" حول "يارا" والتي قدمت دورها النجمة ريهام حجاج، تركت يارا حلم حياتها وهو العمل كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب "خالد" وهو النجم كريم قاسم في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر ينتهي بطلاقها، ويظل والدها توفيق عبد الحميد هو المساند الأول لها في محنتها.

أبطال مسلسل يوتيرن رفقة توفيق عبد الحميد

وشارك في بطولة مسلسل "يوتيرن" كل من ريهام حجاج،  عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي،  محمد الكيلاني، أيمن القيسوني، والعمل كان من تأليف أيمن سلامة، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توفيق عبد الحميد الفنان توفيق عبد الحميد توفیق عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير

 

قال ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه البعض كان يتحدث عن رحيله خلال الفترة الماضية عن صفوف الفرق.

ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير

وأضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنه لم يستمع لأي شيء ولم يفكر في الرحيل، وركز فقط في التتويج باللقب مع الزمالك.

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو " الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

وتابع ناصر منسي: أوجه الشكر لعمر جابر وهو الظهير الأيمن الأفضل في مصر ومش واخد حقه، وذهبت للعبيدة وجائنتي الكرة وأحرزتها على الفوز.

واختتم ناصر منسي: كان هناك ضغطا كبيرا علينا، وبكيت قبل المباراة بسبب فيديو شاهدته، والزمالك نادي بطولات، وأحسن نادي في إفريقيا وتمكننا من الرد في الملعب.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل
  • ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • تعليم إسكندرية يفصل طالبة ..لهذا السبب
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب