نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،  اليوم السبت، بقيادة اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، و اللواء عمر نبيل مفتش الأمن العام،  واللواء عمر شلبى نائب مدير أمن قنا واللواء احمد البديوي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا،  وبرعاية وجهود النائب فتحى قنديل عضو مجلس النواب، ولجنة المصالحات، نجحوا فى إنها خصومة ثأرية بين عائلتين، بنجع حمادي، عائلة آل حجى وعائلة عبد الفتاح، بعد خصومة ثأرية دامت قرابة 5 سنوات بمدينة نجع حمادى شمال محافظة قنا.

 

 جاء ذلك برعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا،  واللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والنائب فتحى قنديل، وبحضور عددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بمحافظة قنا ومركز نجع حمادي، على رأسهم اللواء عمر شلبى نائب مدير أمن قنا واللواء أحمد البديوى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا،  والرائد محمد امبابى رئيس مباحث مركز شرطة نجع حمادي، والشيخ هارون عبدالله ممثلا عن الأزهر الشريف بمنطقة وعظ قنا، و الأنبا لوقا ممثلا عن الكنيسة المصرية،  وعددآ من القيادات الأمنية بمركز نجع حمادي، والنائب فتحى قنديل عضو مجلس النواب، وممثلين عن الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والكنسية المصرية، فضلاً عن حضور عددًا من القيادات الشعبية من المواطنين بنجع حمادي والمراكز المحيطه .     

وخلال كلمته رحب النائب فتحى قنديل بالحضور وعلى رأسهم القيادات الأمنية بمديرية أمن قنا، ولجنة المصالحات بالمحافظة وكافة الحضور من العمد والمشايخ ورؤساء العائلات بنجع حمادي وقنا وسوهاج والزملاء الصحفيين و الإعلاميين لمختلف المواقع والمنصات الإلكترونية و الإخبارية بمحافظة قنا .  

 كما قدم قنديل، الشكر لطرفى النزاع وخاصة آل حجى تقبلهم الصلح من خلال القبول بتقديم آل عبد الفتاح الكفن لأولياء القتيل، متحدثا عن نعمة الأمن والأمان التى انعم الله بها على مصر خاصة فى ظل عهد الرئيس السيسى .   

كما حث عضو مجلس النواب، كافة أصحاب الخصومات الثأرية بمحافظة قنا على إنهاء الخصومات الثأرية فيما بينهم، لوجه الله ولمصلحة الوطن وحقنا لدماء التى كرمها الله وحرم اراقتها، مضيفاً ان الأمن والأمان أهم شى فى أى مجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا الأجهزة الأمنية بقنا خصومة ثأرية نجع حمادي بنجع حمادی نجع حمادی

إقرأ أيضاً:

القضاء الليبي يصدر حكمه في جريمة مؤلمة ضحيتها طفلة عمرها 6 سنوات

أصدر وكيل النيابة الجزئية بمدينة طبرق الليبية اليوم السبت أمرا بحبس المتهمة بتعنيف الطفلة أسيل طارق، البالغة من العمر 6 سنوات، تمهيدا لرفع دعوى جنائية ضدها.

إقرأ المزيد "ضرب بأداة صلبة وآثار كي في جسمها" وفاة طفلة في ليبيا بعد تعرضها للتعذيب تثير ضجة كبيرة

 وجاءت هذه الخطوة من قبل المحكمة عقب صدور نتائج تحقيقات أثبتت تعرض الطفلة لضرب مبرح بأداة صلبة، مما أدى إلى وفاتها.

وكشف التحقيق عن تفاصيل مؤلمة، حيث تعرضت الطفلة لاعتداءات جسدية شديدة لم تتناسب مع عمرها. وأكد الطبيب الشرعي أن الطفلة توفيت نتيجة الإصابات العنيفة التي تعرضت لها.

ووفقا للتحقيقات فقد تطابقت هذه الاستنتاجات مع شهادات الشهود التي استمع إليها المحقق، مما أدى إلى قرار حبس المتهمة للتحضير للدعوى الجنائية.

هذ وضجت مواقع إخبارية ليبية في وقت سابق بخبر وفاة الطفلة أسيل طارق المبروك (6 أعوام) من مدينة طبرق إثر تعرضها للضرب والتعذيب في مناطق متفرقة من الجسم.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • سيامة 4 دياكونيين جدد بنجع حمادي
  • 4 حفارات وبئر مياه وجثمان.. ماذا حدث بنجع العاقولة بالمنيا؟
  • قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة
  • رئيس ملوي يتابع مجهودات إنقاذ شخص سقط بخزان منزله بنجع العاقولة
  • تفاصيل سقوط شخص بخزان منزله بنجع العاقولة بالمنيا
  • "لمن أنت".. مؤتمر لخدام الشباب بنجع حمادي
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • القضاء الليبي يصدر حكمه في جريمة مؤلمة ضحيتها طفلة عمرها 6 سنوات
  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ 54.. واللواء الطودي: قدراتنا تجابه التهديدات
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا