قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، إن التجلي الأعظم مدينة سانت كاترين مشروع عالمي يتم العمل عليه على أعلى مستوى، وأن لدينا 14 منطقة لوجيستية.. والمنطقة الاقتصادية في قناة السويس لم يكتب لها التنمية والنهوض سوى في الـ 9 سنوات الماضية

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء: إنه بدون بنية تحتية لن يكون لديك استثمارات كدولة قائلا:"لدينا 14 منطقة لوجستية والمنطقة الاقتصادية في قناة السويس لم تكتب لها التنمية والنهوض سوى في الـ9 سنوات الماضية".

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز"، اليوم السبت، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويستمر على مدار ٣ أيام، حيث ينتهى فى 2 أكتوبر المقبل، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة عدد كبير من السياسيين والإعلاميين ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي سانت كاترين منطقة لوجستية مجلس الوزراء ا العاصمة الإدارية الجديد منطقة الاقتصادية فعاليات مؤتمر حكاية وطن

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: اللجنة العليا انعقدت لدراسة قرار غلق المحلات في الصيف

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن الوزارة ملتزمة بتنفيذ تعليمات رئيس الوزراء بشأن تطبيق مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات، مضيفا أن اللجنة العليا للمحال برئاسة وزير التنمية انعقدت بناءً على تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمناقشة ودراسة مواعيد غلق المحلات التجارية والمولات على مستوى الجمهورية خلال فصل الصيف اعتبارا من أول يوليو المقبل.

ترخيص المحلات العامة 

وأشار إلى أن اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ستعلن مواعيد فتح وغلق المولات والمحال التجارية بعد العرض وموافقة رئيس الوزراء، وبعدها تقوم المحافظات بالتنسيق مع التنمية المحلية بتسيير لجان بالوحدات المحلية للمرور على المحلات والتأكد من الالتزام بمواعيد الغلق الجديدة بداية من الاثنين المقبل، حيث تساهم تلك المواعيد في ترشيد استهلاك الطاقة.

 ترشيد الاستهلاك

 جدير بالذكر أن رئيس الوزراء وجه بغلق المحلات التجارية من أول الشهرالمقبل في العاشرة مساء، والمطاعم في الواحدة صباحا ضمن خطة ترشيد الاستهلاك.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يؤكد دعمه لمشروع إعادة تدوير مخلفات السفن العابرة لقناة السويس
  • رئيس الوزراء يلتقي مسئولى شركة "في جروب" اليونانية.. تفاصيل
  • رئيس الوزراء: مشروع إعادة تدوير مخلفات السفن يحقق الاستدامة في قطاع النقل
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • طلاب جامعة قناة السويس يُشاركون في المعسكر التدريبي الثاني لمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • طلاب جامعة قناة السويس يُشاركون في المعسكر التدريبي الثاني لأولمبياد الشركات الناشئة
  • «التنمية المحلية»: اللجنة العليا انعقدت لدراسة قرار غلق المحلات في الصيف
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • إقتصادية قناة السويس توقع عقد مشروع "جرين مارين" للكيماويات