قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر ،تجديد حبس عامل يحمل جنسية إحدى الدول ،15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل عامل طعنا بالسكين فى مدينة نصر.   ونجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالتعدى على آخر وإحداث إصابته التى أودت بحياته فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبال أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" مصاب بجروح طعنية إثر إدعاء مشاجرة.

  بالانتقال وبسؤال المصاب اتهم شخص آخر "يحمل ذات الجنسية" بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات مالية بينهما، نتج عن ذلك إصابته، وفى وقت لاحق تبلغ من المستشفى بوفاة المصاب متأثراً بإصابته.   وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث مدينة نصر حوادث مدينة نصر عقوبة حيازة سلاح عقوبة القتل مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام

تباشر نيابة دار السلام تحقيقاتها مع المتهم بقتل شاب ذبحًا، بسبب خلافات بينهما بمنطقة دار السلام، وأمرت بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: نقاش، توفي مُتأثرا بإصابته بجرح نافذ بالرقبة، وطرف ثان: سايس بجراج، مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًكيان تعليمي وهمي.. التحقيق مع «مستريحة» جديدة في الجيزة

«غسلوا 80 مليون جنيه».. حبس «مافيا الاتجار بالكيف» في الجيزة

مقالات مشابهة

  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • تجديد حبس المتهم بتحويل مسكنه لوكر تصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • مقتل شاب يحمل الجنسية الأمريكية طعناً بمدينة إب
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية