شفق نيوز/ أفاد مصدر محلي في ذي قار، يوم السبت، بمقتل طفلة رضيعة على يد ابنة عمها بالخطأ، فيما أقدم رجل على الانتحار في الموصل.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، أن "فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً قتلت ابنة عمها التي لم تتم عامها الأول عبر ضربها بآلة حادة بالخطأ في إحدى القرى الواقعة شرقي مدينة الناصرية مركز المحافظة".

وبين المصدر، أن "ذوي المجنى عليها لم يتقدموا بشكوى ضد الفتاة الجانية، بحكم القرابة بين الطرفين، فيما تم نقل جثة الطفلة إلى دائرة الطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية".

وفي نينوى، قال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، إن "رجلاً أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه داخل منزله في حي الإخاء بمدينة الموصل"، مشيراً إلى أن "قوة أمنية توجهت لمكان الحادث وقامت بنقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي وفتحت تحقيقاً بالحادث لمعرفة ملابساته".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار نينوى مقتل طفلة انتحار رجل

إقرأ أيضاً:

شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح

فجر شنودة مكارم محامي، أسرة أمين الشرطة أحدى المفاجآت اليوم من داخل محكمة مرسى مطروح خلال الجلسة الثانية المنعقدة اليوم الأثنين والتي شهدت حضور كلًا من أسرة اللاعب أحمد فتوح وأحد أسرة أمين الشرطة للمرة الأولى انتظارا بتأهب لما سيحدث خلال محاكمة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح.

وبدأت الجلسة بحديث "مكارم" عن عدم قبول أبنة أمين الشرطة المدعو "أحمد الشُبكي" ورفضها التام لقبول الدية قائلة " يا عمو لو كانوا جابوا بابا حتة واحدة كنا سمحناه لكن جابوه 4 حتت".

وجاء أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح خلال دفاعه بعدة طلبات للمحكمة ومنها  شهادة  خامس، وظابط محرر البلاغ وشهادة الطب الشرعي،  ومعاينة الطريق وهل يوجد  فيه كباري  للمشاه أم لا وإصدار فتوة من الشريعة لوجود دية في الإسلام ومعرفة سعر الفضة والنقيب الشاهد على الحادث وانتهت الجلسة وفي إنتظار حكم المحكمة بعد المداولة.

مقالات مشابهة

  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • مصدر طبي: نقل فتاة إلى أحد مشافي #عدن إثر محاولة انتحارها بقطع أوردة يديها دون معرفة الأسباب #وكالة_خبر
  • شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح
  • المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب
  • في محافظتين.. انتحار شاب واعتقال شخص نفذ 11 عملية سرقة
  • هدمت 65 ألف منزل.. فيضانات عارمة بميانمار تقتل 74 شخصًا على الأقل
  • لسبب صادم.. هؤلاء الأشخاص يجدون صعوبة في فقدان الوزن (ما القصة؟)
  • غارات جوية تقتل العشرات من ضباط الجيش في الفاشر
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • مراهق عراقي يشنق شقيقته