الأسبوع:
2024-07-01@22:54:13 GMT

بكلمات مؤثرة.. يسرا تنعي وفاة ابن سامي العدل (صور)

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

بكلمات مؤثرة.. يسرا تنعي وفاة ابن سامي العدل (صور)

نعت الفنانة يسرا وفاة الفنان أحمد سامي العدل نجل الراحل سامي العدل عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبة المتابعين بالدعاء لهما.

وشاركت يسرا صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ومعلقت عليها قائلة: «فقدنا اليوم نجل أعز وأغلى الناس على قلبي أحمد سامي العدل، أتقدم بخالص العزاء لأسرة العدل جميعا في مصابهم الأليم تغمده الله بواسع رحمته، وألهم الله الصبر والسلوان في مصابهم الأليم، إنا لله وإنا إليه راجعون».

يسرا

وكانت رشا سامي العدل، أعلنت وفاة شقيقها عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك» قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة».

مَن هو أحمد سامي العدل؟

أحمد سامي العدل هو ممثل ومخرج نجل الفنان الراحل سامي العدل، وكان يعمل كمساعد مخرج، كما شارك بالتمثيل في عدة أعمال أبرزها: مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل «حارة اليهود» بطولة منة شلبي والفنان الأردني إياد نصار.

وعمل كمساعد مخرج في مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل «ضد الكسر» بطولة الفنانة نيللي كريم، كما عمل في مسلسل «نسر الصعيد» بطولة الفنان محمد رمضان.

وقدم ألحان أغنية تتر مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة، وغنت التتر الفنانة أنغام.

اقرأ أيضاًماذا قالت يسرا في ذكرى المولد النبوي الشريف؟ (صورة)

يسرا عن عودة مهرجان الجونة: متحمسة جدًا عشان هشوف أفلام عالمية

«وحشتنا يا هيشو».. يسرا في الذكرى السنوية الأولى لوفاة هشام سليم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سامی العدل بطولة الفنانة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • حركة العدل والمساواة السودانية تنعي شقيق مناوي وجبريل يعزّي
  • نجم الأهلي يودع موديست بكلمات مؤثرة بعد رحيله رسميًا
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)