#سواليف

تمكن #المنتخب_الوطني_لكرة_السلة من تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وجاء على حساب #المنتخب_الفلبيني بنتيجة 87-62 وذلك في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت بصالة ستاد #هانغتشو الأولمبي في ختام مبارياته بدور المجموعات من #دورة_الألعاب_الآسيوية.

وأنهى منتخبنا الوطني دور المجموعات متصدراً لمجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط حققها من 3 انتصارات على كل من تايلاند والبحرين والفلبين.

وبفضل تصدره لمجموعته وفوزه على المنتخب الفلبيني فقد تأهل منتخبنا إلى الدور ربع النهائي مباشرةً حيث سيلتقي مع الفائز من مباراة الملحق بين السعودية وثالث المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة جريمة قتل في جرش 2023/09/30

وبالعودة إلى مباراة اليوم فقد أنهى منتخبنا الربع الأول متقدماً بنتيجة 16-13 قبل أن يواصل المنتخب تفوقه ويحسم الربع الثاني بنتيجة 26-16 ويوسع الفارق إلى 13 نقطة.

وتمكن المنتخب الفلبيني من تقليص الفارق إلى ٧ نقاط في الربع الثالث بعد أن أنهاه لصالحه بنتيجة 17-23 قبل أن يعود التفوق لمنتخبنا الوطني في الربع الأخير ويحسمه لصالحه بنتيجة 28-10 ويُحقق الفوز.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المنتخب الوطني لكرة السلة المنتخب الفلبيني هانغتشو دورة الألعاب الآسيوية

إقرأ أيضاً:

“زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس

الجديد برس|

تأهل الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف الرابع عالميًّا- إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، فيما ودع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول.

وحقق زفيريف فوزا مستحقًّا اليوم الجمعة، على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة (6- 2) و (6-1) و(6-4)، بعدما فرض سيطرته على أغلب فترات المواجهة خاصة في المجموعتين الأولى والثانية، بينما واجه مقاومة أكبر من قبل منافسه الأمريكي في المجموعة الثالثة.

وسيلتقي زفيريف في الدور المقبل مع البريطاني كاميرون نوري، الذي فاز على مواطنه جاك دريبر بنتيجة (6-7) و (4-6) و(6-7)، بينما فاز الفنلندي إميل روسوفوري على اليوناني ستيفانوس تستسيباس (7-6) و(7-6) و (3-6) و(6-3)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي جيوفاني مبيتشي بيريكار الذي فاز بدوره على الياباني يوشيهوتو نيشوكا (6-4) و (1-6) و)6 -2(.

وودّع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول لبطولة ويمبلدون، بخسارتهما أمام الأستراليين رينكي هيجيكاتا وجون بيرز بنتيجة (6-7) و(4-6(.

وتعد هذه المشاركة هي الأخيرة لموراي في بطولة ويمبلدون التي انسحب فيها من منافسات الفردي نتيجة عدم تعافيه بشكل كامل من عملية جراحية في ظهره.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تتأهل لنصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد اقصاء البرتغال بركلات الترجيح
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر