بوابة الفجر:
2024-09-30@11:12:03 GMT

السيسي: "لو كان ثمن بناء الدولة موتي هعملها"

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه خلال عام 2014، شخص ما قال له أنت أيقونة مصر ايه اللي يدخلك في الدولة دي، قالي انت بطل مصر أوعى تخش لا احسن بعد كده هيقطعوك يعني.

السيسي: المشكلة ليس في القلة والعوز ولكن في القبول بهما عاجل| الرئيس السيسي: "اوعوا يا مصريين يكون حلمكم لقمة"

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش جلسة "واقع الاقتصاد المصري" بمؤتمر "حكاية وطن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت،: "قولت له لو كان تمن بناء الدولة دي مش تقطيعي موتي أنا هعملها".

وتابع الرئيس السيسي، أن "أول زيادة في تخفيض دعم الوقود كانت في عام 2014، والناس قالت إزاي يعمل كده وهو لسه داخل حد يعمل كده في نفسه، أوعوا تفتكروا أن انا جاي اقدم نفسي ليكم ده لا يليق خالص، إحنا بننجد دولة صعبة".  
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية وطن الرئيس السيسي الاقتصاد المصري دعم الوقود بناء الدولة مؤتمر حكاية وطن

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجاب على أسئلة الإعلاميين خلال مأدبة إفطار عقب انتهاء حفل تخرج طلبة أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد، وخاصة ملف السد الإثيوبي وإنفاق مئات المليارات على محطات تقطير وتنقية وتحلية المياه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: "الرئيس السيسي أكد على أن دعم مصر للصومال يأتي من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا الدعم بإثيوبيا، فضلاً عن أن مصر قدمت الدعم لتجنب دخول السودان في أزمة الحرب التي وصلت لها حاليا".

وأوضح موسى، أن الرئيس السيسي أكد على أن الدولة تواجه تحديات، وعلى الإعلام والدراما بعث رسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية، مشددًا على ضرورة إتاحة القضايا المثارة للحوار الوطني وإشراك الخبراء فيها.

واستعرض "موسى"، تصريحات الرئيس السيسي بمائدة الإفطار والتي قال خلالها: "بذلنا ونبذل جهودًا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان، وندعم وحدة الصومال واستقراره، وتماسك الدولة هو الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات".

وأكد السيسي، خلال الحوار أن مخرجات الحوار الوطني مهمة جدًا لتوضيح تطورات القضايا الإقليمية والدولية، مشددًا على أن الإعلام والدراما يمكن أن يبعثا برسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية من الحوارات المغلقة.

وأشار السيسي إلى أن وحدة المصريين هي الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات، مختتما: مصر ستكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • الرئيس السيسي: ندعم استقرار الصومال ولا علاقة لهذا بإثيوبيا
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • مستشار رئيس الوزراء: خطة من محورين لبناء 14 ألف مدرسة عن طريق الاستثمار
  • الرئيس السيسي: الحوار الوطني في حالة انعقاد دائم ومخرجاته مهمة جدا
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة
  • الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»
  • الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»