يواصل معرض دمنهور للكتاب في دورته السادسة فعالياته لليوم الرابع على التوالي، حيث عقدت عدة ندوات منها ندوة الوحدة الوطنية وترسيخ دعائم الدولة بمشاركة طارق أبو السعد الباحث السياسي، وكذلك ندوة لمناقشة كتاب المستشار بهاء الدين المرّي بعنوان «القتل باسم الوطن والدين»، بمشاركة الدكتور فضل الله إسماعيل أستاذ فلسفة السياسة وعميد كلية الآداب الأسبق، وأدار الندوة الدكتور محمد أبو علي.

فعاليات معرض دمنهور السادس للكتاب

وتضمنت فعاليات اليوم الرابع ورش الكاريكاتير للفنان عماد عبد المقصود نائب رئيس تحرير مجلة روز اليوسف ورئيس قسم الكاريكاتير، وفي الختام قدمت فرقة الأنفوشي للفنون الشعبية التابعة لهيئة قصور الثقافة مجموعة من الأغاني والفقرات الفنية وسط حضور كبير من جماهير المعرض، بالإضافة إلى أنشطة مخيم الطفل والأتوبيس المتنقل وذلك وسط حضور جماهيري كبير.

38 دار نشر تشارك في معرض دمنهور للكتاب

يشار أن المعرض هذا العام يتضمن  العديد من الفعاليات بمشاركة أكثر من 30 دار نشر، كما يتضمن عروضا فنية على مدار اليوم بالمسرح الروماني وعقد ندوات ثقافية وأدبية وفنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض دمنهور السادس للكتاب مكتبة مصر العامة بدمنهور معرض الكتاب في دمنهور

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 
باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 

القبض على المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك معرض أدوات منزلية - سائق) بتضررهما من مستخدمى أرقام هواتف محمولة "مُحددة" لقيامهم بالتواصل معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وقيامهم بإرسال صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة  وقيام مالك المعرض بتسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة وإكتشاف مالك المعرض أن التحويل لم يرد على حسابه وأن صورة التحويل مزورة. 
بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقى المسروقات بالبيع. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

مقالات مشابهة

  • حزب الدعوة: ثورة العشرين جسدت الوحدة الوطنية
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • ندوة ثقافية تكشف مراحل ترجمة المعلقات في معرض سيئول الدولي للكتاب في كوريا
  • إقبال كبير ومتزايد على جناح المملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • ختامُ البرنامج الثقافي العُماني في معرض سول الدولي للكتاب بكوريا الجنوبية
  • لجنة الانتخابات الوطنية الإيرانية: مسعود بزشكيان وسعيد جليلي يتأهلان الى الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الجمعة القادم 5 تموز
  • بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران
  • مطبوعات اقتناها البابا تواضروس من معرض الكتاب بالإسكندرية.. بينها «مصر الفرعونية»