عقد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق ،و المرشح على مقعد رئاسة الزمالك انتخابات القلعة البيضاء مساء أمس الجمعة العديد من الجولات الانتخابية والندوات  من داخل القلعة البيضاء   على أعضاء الجمعية العمومية لميت عقبة .

اقرأ أيضًا.. فاروق جعفر للوفد: لاعبو الزمالك قادرون علي تخطي الظروف الصعبة وجمهور الزمالك هو "البطل الحقيقي" سله الزمالك يواجه الأهلي الليبي لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الدوحة الدولية

وتطرقت الجولات الانتخابية الكابتن فاروق جعفر  مساء أمس الجمعة لسماع مشاكل وأعضاء الجمعية العمومية  واقتراح  حلول المشكلات لرسم خريطة الطريفة لنادي الزمالك .

وفي لفتة مميزة مساء أمس الجمعة، عقد فاروق جعفر  جلسة مع أعضاء الزمالك بحضور عمر هريدي لشرح الأعضاء  على أهمية المرحلة الانتخابية  القادمة ، وأكد عمر هريدي  خلال الجلسة على أهمية دور فاروق جعفر  على حل أزمة القيمة المضافة .

وفي سياق مٌتصل ، قد أعلن فاروق جعفر  على حل   أزمة القيمة المضافة  في وقت سابق عبر حسا iالشخصي  عبر موقع التواصل الإجتماعي .

كتب فاروق جعفر عبر حسابة الشخصي بيان على حل أزمة القيمة المضافة  في رسالة لاعضاء الجمعية العمومية  وجاءت كالتالي :" تم بحمدالله الموافقة علي طلبي لتقسيط القيمة المضافة لاعضاء نادي الزمالك الذي قدمته بتاريخ ١٧ سبتمبر ٢٠٢٣.

وتمت الموافقة عليه اليوم ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٣.

و كان هذا الطلب المقدم لتخفيف الأعباء عن الاعضاء و التأكيد علي مشاركتهم في انتخابات نزيهة .

وأحب أن أوجه كل الشكر والتقدير للأستاذ هاني عيد والاستاذ سيف الأسلام على المجهود المبذول لصالح أعضاء الجمعية العمومية.

و جاري التواصل مع اللجنة الثلاثية خصم المبالغ المدفوعة من الأعضاء من إجمالي نسبة إلى ٥٠٪  المطلوبه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاروق جعفر الزمالك عمر هريدي أخبار الزمالك انتخابات الزمالك بوابة الوفد الجمعیة العمومیة القیمة المضافة فاروق جعفر

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس


 

كشفت الفنانة مي فاروق، عن تفاصيل إحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة على المسرح الأثري ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي بتونس، وذلك في الرابع من يوليو المقبل.

حيث شاركت "مي "، جمهورها ببوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيها: "جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم 4 يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري، سعيدة جدًا بمقابلتكم".

تعليقات الجمهور على منشور مي فاروق 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات هتنورى تونس، الف مبروك، بالتوفيق والنجاح المستمر، أن شاء الله هتكون حفلة مميزة، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال مي فاروق
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق، كانت أغنية كل الحبيبة، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.
 

تفاصيل أغنية كل الحبيبة 
 

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وجاءت كلمات أغنية كل الحبيبة على النحو التالي: عارف كل الحبيبة، وكلامهم على أغانيهم، وعدد ناس فرحانة بيهم، أنا عاشقة أكتر بشوية، مرة أو اتنين لاء 100، مين فيهم شاف الطيبة، أتحدى أحن ما فيهم، لو شافول طيبتك بعنيهم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • ملف استضافة مونديال 2030 ينشر خريطة المغرب كاملةً
  • الغموض يلف مصير تحقيق حول استيلاء مقاول على طريق عمومية ببوسكورة
  • تخفيف الأحمال ومعاناة المواطنين.. هل تنتهي أزمة الكهرباء قريبا؟ شاهد
  • إلغاء القمة يزعج إدارة اتحاد الكرة وقرارات جديدة في الطريق
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • عمومية الطائرة تقر التعديلات الجديدة للنظام الأساسي
  • هل تفرض ضريبة القيمة المضافة حال بيع أي من أصول الشركة؟.. الزكاة والجمارك توضح
  • بعد الزيادة لـ3 ساعات.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024
  • مي فاروق تسير على خطى رقي أم كلثوم في حفلتها الأخيرة (صور)