تمكن مجلس مدينة دسوق، بالتعاون مع إدارة المواقف بمحافظة كفر الشيخ، من توفير 20 سيارة سيرفيس وأتوبيس تعمل لخطوط أخرى، وذلك لنقل الطلاب من دسوق لجامعة كفر الشيخ، في أول يوم من أيام العام الدراسي، تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين والتواصل معهم ميدانياً.

جاء ذلك تحت إشراف اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، وللواء هشام مطر مدير عام المواقف بالمحافظة وحضور نائب رئيس المركز والمدينة، سند أبو كيله، وفريد حلمى، رئيس حى جنوب بالتنسيق مع وحدة المرور بدسوق تنسيقا مع وحدة مرور دسوق بحضور المقدم فؤاد زايد، رئيس وحدة مرور دسوق، والنقيب محمد شاهين، مدير المواقف، وصبرى جمعة، وممدوح غانم، مساعد رئيس حى جنوب.

جولات ميدانية متواصلة

كما شهدت مدن محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عدد من الجولات المكوكية لرؤساء المدن ونوابهم، ومديري الإدارات التعليمية، لمتالعة انتظام الدراسة ب 240 مدرسة، فتابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، انتظام سير العملية التعليمية، انتظام العملية التعليمية، بالصفوف الأولي بجميع المراحل والوقف علي جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب، وتسكينهم بالفصول مع التأكيد على النظافة داخل وخارج المدرسة ، مع تهيئة بيئة تعليمية لجميع الطلاباليوم الأول بمدارس قلين

كما تابع اللواء خالد محمد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، وهالة النواصرة، مدير عام الإدارة التعليمية، انتظام العملية التعليمية، ورصد المشاكل والعمل علي حلها في أسرع وقت، لتوفير كافة سبل الراحة لأبنائنا الطلاب، والقائمين علي العملية التعليمية ، وتفقد المدارس الفنية بقلين، الثانويه الصناعيه المشتركة، ومدرسه الشهيد مبروك، ومدرسه الشهيد محمد عبدالستار الديهى الابتدائية.

وتابع أحمد عيسى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، انتظام العمليه التعليميه في أول أيام الدراسة، للوقوف على انتظام العمليه التعليميه للصفوف الاولى الابتدائيه، والصف الاول الاعدادي، وتم المرور على غرفه توزيع الكتب الدراسيه، للاطمئنان على وجود جميع المقررات الدراسية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العام الدراسي الجديد مدينة دسوق محافظة كفر الشيخ العملیة التعلیمیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل

صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، ادوا اليوم الامتحان في مادتي الفيزياء والتاريخ دون مشكلات، في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99.6%.

ولفت الدكتور محمد عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة الفيزياء مشيرا إلى رصد 16 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 4052 طالب وطالبة بالشعبة العلمية.

وأشار رئيس غرفة العمليات إلى أن طلاب الشعبة الأدبية أدوا اليوم الامتحان فى مادة التاريخ مع رصد 6 حالات غياب من اجمالي 1659 طالب وطالبة ممن لهم حق دخول الامتحان.

وأضاف الغرباوي أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم تظهر أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية
  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • كلمة مختصرة في مشواري التربوي الطويل ،،، بقلم /متعب شجاع العتيبي
  • إنجاز 70٪ من أعمال إحلال وتجديد شبكة الانحدار بمنطقة «السلخانة»
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • رئيس مدينة قويسنا يلتقي رؤساء الوحدات القروية
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء
  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل
  • انتظام 56 الف 299 طالب وطالبة بالثانوية العامة في 154 لجنة لاداء امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية