أخبار ليبيا 24:
2024-07-02@11:44:39 GMT

بعد 10 سنوات أولى الرحلات من معيتيقة إلى روما .

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

بعد 10 سنوات أولى الرحلات من معيتيقة إلى روما .

انطلقت صباح اليوم السبت من مطار معيتيقة في طرابلس، أولى الرحلات الجوية إلى العاصمة الإيطالية روما، بعد توقفٍ دام لأكثر من 10 سنوات بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها ليبيا .

وكانت الخطوط الإيطالية ITA قد سيرت، في 24 يوليو الماضي، رحلة تجريبية من روما إلى العاصمة طرابلس، على متنها  رئيس حكومة الوحدة “عبدالحميد الدبيبة”، الذي أعلن بدوره عودة الرحلات المباشرة نحو إيطاليا في شهر سبتمبر الجاري، ضمن ما وصفها بالجهود الحكومية المكثفة لرفع الحظر الأوروبي المفروض على الطيران المدني الليبي.

وفي سياقٍ مُتصل ، وقّعت مصلحة الطيران المدني الليبية  الأسبوع الماضي مع نظيرتها القطرية مُذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطيران المدني بين البلدين وتسهيل عودة الخطوط بين الدولتين بشكل مباشر.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، ممثلة بمركز الاتصال بقطاع الجودة وتجربة المسافر تحقيق جائزتين ذهبيتين.
وحصدت أفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي، في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.إنجازات هيئة الطيران المدنيويعكس هذا الإنجاز جهود الهيئة لتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة، والبحث عن كل ما يضيف إلى تجربة المسافرين.
أخبار متعلقة 5 مطارات في المقدمة.. تفاصيل التقرير الشهري لـ"الطيران المدني"مطارات الدمام تعلن عن نجاح موسم حج 1445هـهيئة تقويم التعليم والتدريب تحصل على العضوية الكاملة في اتفاقية سيئولكما يجسد حرص الهيئة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين كأحد أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية لترقى بمستوى الخدمات في إطار مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران.

الهيئة العامة لـ #الطيران_المدني تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل مركز اتصال حكومي وأفضل خدمة عملاء؛ تجسيدًا لتفانيها في تقديم خدمة متميزة للعملاء.
نعتز بالاعتراف بمركزنا كواحد من أفضل المراكز في تقديم الخدمات وسنواصل العمل لتقديم المزيد من التميز.
#المسافر_أولاً#ContactCenterWorld pic.twitter.com/mgeyB1aW0V— هيئة الطيران المدني (@ksagaca) June 29, 2024حماية حقوق المسافرينوكانت الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت في نوفمبر 2030 لائحة جديدة لحماية حقوق المسافرين، لتحل محل اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء بهدف الإسهام في بتحسين تجربة المسافر.
وذلك عبر تقديم أدوات الرعاية والمساندة اللازمة، سعيا لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران، التي تهدف إلى تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي
  • ضحايا طائرة الدروع البشرية في عهد صدام حسين يقاضون بريطانيا.. ما قصتهم؟
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • وفيات واضطراب حركة الطيران في الهند جراء أمطار غزيرة
  • مصرع 11 شخصا وتعطل حركة الطيران بسبب الأمطار الغزيرة فى نيودلهي
  • مصرع 11 شخصاً وتعطل الطيران بسبب الأمطار الغزيرة بنيودلهي
  • سلطنة عُمان وتونس توقّعان على اتفاقية الخدمات الجوية
  • سلطنة عُمان وتونس تبرمان اتفاقية لتنظيم الخدمات الجوية
  • إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة