يستعد حزب حماة الوطن بشمال سيناء، غدا الأحد، لتنظيم مسيرة بالسيارات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بشوارع العريش الرئيسية والميادين.

مسيرة بشوارع العريش تأييدا للرئيس السيسي

وقال المهندس فايق الخليلي أمين التنظيم، إن المسيرة ستنطلق من شوارع العريش غدا الأحد، وذلك في تمام الساعة الخامسة حتى السابعة مساء، مضيفا أن تجمع الجماهير وجميع الأمانات والأقسام بالحزب يبدأ في ميدان الرفاعي بوسط العريش، حاملين الأعلام واللافتات لدعم الرئيس.

حماة الوطن يؤيد الرئيس السيسي

جاء هذا بناء على تعليمات اللجنة المركزية في القاهرة، والأمين العام المهندس هيثم رحمي، والذي أكد بدوره وقوف الحزب أمانات وأعضاء من الرئيس لفترة رئاسية جديدة.

الجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن بشمال سيناء من أوائل الأحزاب السياسية التي أعلنت تأييدها للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، من خلال مؤتمر جماهيري كبير بمقر الحزب بوسط العريش.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن شمال سيناء السيسي دعم الرئيس الانتخابات الرئاسية حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب

هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

ذكرى ثورة 30 يونيو 

وقال مفتي الجمهورية في كلمته، اليوم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو: «نتقدَّم بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وأدعو جموع الشعب المصري إلى المحافظة على روح الثورة العظيمة، والتكاتف خلف قيادته الحكيمة، وقواته المسلحة الباسلة، ومؤسساته الوطنية الرشيدة، والإصرار والعمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا الغالي وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق المزيد من الاستقرار والازدهار في مختلف ربوع وطننا الغالي مصر».

وأضاف المفتي: «ثورة 30 يونيو جاءت استجابة طبيعية لإرادة الشعب المصري العظيم، الذي رفض الخضوع لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب وجعل مصلحة الوطن والحفاظ على مقدراته فوق كل اعتبار».

التحلي بروح ثورة 30 يونيو 

وأشار إلى أن التحلي بروح ثورة 30 يونيو، ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار من أهم المبادئ، التي يجب التمسك بها في حربنا لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف وقوى الشر، داعيًا المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ مصرنا الغالية وقائدها وشعبها العظيم وخير أجناد الأرض من كل مكروه وسوء.

وأوضح أنَّ مصرنا الغالية لا تزال تنتظر من أبنائها المزيد من العمل والاجتهاد للارتقاء بالوطن حتى يحتلَّ مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب، سائلًا المولى -عزَّ وجلَّ- أن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والازدهار والاستقرار، داعيا جموع الشعب المصري إلى وَحدة الصف والهدف والتكاتف التام خلف قيادته السياسية الحكيمة في مواجهة التحديات التي تواجه الوطن، والعبور بمصرنا الغالية إلى برِّ الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • وزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية