ارتفعت إيرادات أفلام موسم صيف 2023 المعروضة في السينمات خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث حققت أمس الجمعة إيرادات بلغت 2 مليون و643 ألف جنيه، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وجاء فيلم «فوي فوي فوي» في المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام محققا مليون و413 ألف جنيه، ليحصد نصيب الأسد من إجمالي الإيرادات التي حققتها السينما، أما فيلم «العميل صفر» فحقق 513 ألف جنيه، وفي المركز الثالث فيلم «وش في وش» بـ 462 ألف جنيه، يليه في المركز الرابع فيلم «ولاد حريم كريم» بـ 122 ألف جنيه.

«مستر إكس» يتقدم للمركز السادس

وفي المركز الخامس حل فيلم «بيت الروبي» محققا 80 ألف جنيه، بينما تقدم فيلم «مستر إكس» للمركز السادس محققا 22 ألف جنيه، يليه فيلم «دولارات دولارات» في المركز السابع بـ 16 ألف جنيه، بينما لم يحقق فيلم «ع الزيرو» سوى 8 آلاف جنيه، أما فيلم «مرعي البريمو» حقق ألفي جنيه، وكان المركز الأخير من نصيب فيلم «البعبع» بـ 1456 جنيها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم فوي فوي فوي إيرادات فيلم فوي فوي فوي فيلم العميل صفر فيلم وش في وش فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين

استطاع فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» بطولةالفنان أحمد عز، الحفاظ على المركز الأول في قائمة شباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك منذ بداية عرضه.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3، أمس بدور العرض حوالي 175 مليونًا و686 ألف جنيه، وبذلك يعتبر من أعلى الأفلام التي حققت إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

محمد لطفي في فيلم ولاد رزق 3
تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداثفيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًفيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

أحمد عز يشكر جمهوره على نجاح فيلم ولاد رزق 3.. ويحضر عرض الفيلم برفقتهم (فيديو)

المطرب التونسي «نوردو» يقدم تتر فيلم ولاد رزق 3

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس منذ انطلاق عرضه
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس