أعلن الفنان القدير توفيق عبد الحميد، اعتزاله التمثيل، وأضاف عبر حسابه على صفحة فيس بوك: "ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالي". 

وتعتبر هذه المرة هى الثانية التي يعلن فيها الفنان توفيق عبدالحميد هذا القرار.

وكان الفنان توفيق عبد الحميد، قد أعلن قبل وقت سابق (أبريل 2022) اعتزاله التمثيل عقب انتهاءه من تصوير مسلسل “يوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج، وكتب عبد الحميد، وقتها عبر حسابه على "فيسبوك": "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".


وبدأ توفيق عبدالحميد مشواره الفني، منذ 1985 في مسلسل «ابن تيمية»، وقدم فيه دور عامر، وتوالى الأعمال الفنية حتى وصل عددها إلى 76 عملًا، متنوعًا بين الدراما والسينما والسهرات التلفزيونية.

2023_9_30_14_14_12_189

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توفيق عبد الحميد اعتزال عبد الحمید توفیق عبد

إقرأ أيضاً:

توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية

نفى الفنان توفيق عبد الحميد ما تردد خلال الساعات الماضية، حول تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على الحركة بسبب مشاكل في القدم، وهو الأمر الذي يجعله لا يغادر منزله، وكشف أن حالته الصحية كما هي منذ بضعة أشهر، وذلك خلال تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك».

وقال الفنان توفيق عبد الحميد، «واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي.. الحمد الله على كل حال أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد».

 

كما طمأن الناقد طارق الشناوي الجمهور على الحالة الصحية للفنان الكبير في تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وهو الحمد لله بخير، وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر قال لي حرفيا: (أنا بخير كما كنت منذ بضعة أشهر)».

توفيق عبد الحميد يعتزل التمثيل بسبب ظروفه الصحية

ويعتبر مسلسل «يوتيرن» هو آخر الأعمال الدرامية للفنان توفيق عبد الحميد، والذي عرض في موسم الدراما الرمضانية 2022، ومنذ ذلك الوقت أعلن الفنان الكبير اعتزاله بسبب ظروفه الصحية، فكانت المرة الأولى بعد انتهاء تصوير مسلسل وفقا لما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

وبعد عام، وتحديدا في سبتمبر 2023، كشف توفيق عبد الحميد أن ظروفه الصحية تحول دون استمراره في العمل، قائلا في عبارة مقتضبة مفاداها: «ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي».

مقالات مشابهة

  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية