شهدت مكاتب توثيق الشهر العقاري بمدن البحر الأحمر توافد الآلاف من المواطنين لعمل توكيلات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وشهدت الساحات أمام مكاتب توثيق حلايب وشلاتين جنوب البحر الأحمر «زفة سيارات» حاملين أعلام مصر وصورة الرئيس.

زفة سيارات في جنوب البحر الأحمر

وعبّر منصور سعيد من سكان جنوب البحر الأحمر، عن سعادة أهالي الجنوب بدعم الرئيس، حيث قاموا بعمل «زفة سيارات» في شوارع الجنوب، لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مشوار الإنجازات والمشروعات القومية التي شهدتها البلاد.

وأشار ناصر منصور من جنوب البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى فرحته وسعادة أهالي الجنوب بتحرير توكيلات تأييد الرئيس السيسي، الذي شهد عصره إنجازات كبيرة في جنوب البحر الأحمر، أهمها مشروعات الإسكان ومحطات تحلية المياه.

فروع توثيق الشهر العقاري بالبحر الأحمر

وكشف محمد عبد الله، مدير مكتب توثيق الشهر العقاري بالغردقة، أن اللجنة العليا للانتخابات حددت مقار مكاتب الشهر العقاري بالبحر الأحمر لعمل توكيلات لمرشحي الرئاسة في 7 مكاتب، 2 فرع في الغردقة وفرع في رأس غارب وسفاجا والقصير ومرسى علم والشلاتين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم دعم الرئيس انتخابات الرئاسة محافظة البحر الأحمر جنوب البحر الأحمر الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟

قال مصدر بالشهر العقاري، إن هناك العديد من أنواع التوكيلات، منها توكيل عام القضايا ويكون إصداره للمحامي الخاص بالموكل أو وكيل الأعمال الخاص به، ويُحرر بغرض حضور القضايا واستلام الأوراق الخاصة بالدعاوى، وينتهي بوفاة أحد الطرفين أو بإلغائه من قبل محرر التوكيل.

الفرق بين التوكيلين العام والخاص 

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن»، أنه بالإضافة إلى توكيل عام القضايا، يوجد التوكيل الخاص الذي يحرر لأحد الأشخاص محل الثقة بهدف إتمام غرض معين أو مصلحة خاصة بصاحب التوكيل، مثل إصدار الأب توكيل خاص لابنه حتى يتمكن من استلام المعاش الخاص به، ولا ينتهي التوكيل الخاص إلا بعد إتمام العمل المكلف به الوكيل.

مدة صلاحية التوكيل

وأوضح المصدر، أنّ التوكيل الخاص أو العام ليس له مدة صلاحية معينة، وينتهي بإنتهاء حياة أحد أطرافة ما لم ينص على غير ذلك في التوكيل، مشيرًا إلى أنه يمكن استخراج صورة رسمية من التوكيل، تقوم مقام الأصل في حال ضياعه، وذلك بتقديم طلب إلى الشهر العقاري الصادر منه التوكيل في حالة كونه غير مميكن أو التقديم على صورة رسمية منه في أي شهر عقاري مميكن.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الجيش الأميركي يدمر 3 زوارق مسيرة للحوثي في البحر الأحمر
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • الجيش الأميركي يعلن عن دمرنا 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • الجيش الامريكي: تدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 زوارق مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية في البحر الأحمر خلال الـ24 ساعة الماضية
  • الجيش الأميركي يقول إنه دمر 7 طائرات مسيرة ومركب تحكم للحوثيين في البحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير 7 طائرات مسيرة في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن