ارتفعت أعداد ضحايا حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي بالمنوفية إلى 6 وفيات و9 مصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى الباجور العام وقويسنا المركزي، وهناك حالات خطيرة بين المصابين يجرى التعامل معهم.

وانتقلت قيادات مركز شرطة الباجور إلى المستشفى العام للوقوف على متابعة الإجراءات القانونية للمصابين، وسط حضور كبير لأهالي الضحايا في انتظار انتهاء الإجراءات اللازمة لاستلام الجثامين ودفنها بمقابر الأسر.

وحررت القوة الأمنية التابعة لمركز شرطة الباجور محضرا بالواقعة، ونقلت سيارات الإسعاف جثامين الضحايا والمصابين إلى المستشفيات عقب ورود بلاغ بالحادث، حيث تم الدفع بأقرب السيارات إلى مكان الحادث.

وفرضت قوات الأمن حراسة على السيارة انتظارا لصدور قرار من جهات التحقيق حيال الواقعة، فيما لازالت التحقيقات جارية حول الحادث الآليم، وانتقلت أسر الضحايا إلى المستشفيات لمتابعة حالات ذويهم.

وفي وقت سابق تلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى أعلى الطريق الإقليمي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية والتنسيق مع الإسعاف للانتقال إلى مكان الحادث.

واتشحت صفحات التواصل الاجتماعي في المنوفية بالسواد، وتحولت إلى دفاتر عزاء، بعد وقوع حادث الطريق الإقليمي المروع الذي حدث صباح اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 6 وفيات 9 مصابين ارتفاع وفيات

إقرأ أيضاً:

3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض 4 أشخاص للإصابة بكفرالشيخ ، نتيجة وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة، علي رافد الطريق الدولي الرابط مابين كفرالشيخ وطنطا، أمام طريق كفر دفريه ، بالقرب من كمين القرضا الأمني، تم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج اللازم .

وكان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطارا من اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بوقوع حادث اصطدام تروسيكل بسيارة ، أمام كفر دفريه.

علي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفرالشيخ ، وسيارات الإسعاف والمرور إلي مكان الحادث ، حيث تبين أصابة 4 أشخاص.

وتبين من المعاينة والانتقال للمستشفي ، أصابة كل من ، يوسف م ح ، 11 سنة ، مقيم بمنطقة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ ، مصاب بأشتباه كسور متفرقة بالجسم ، منصور أ ر ، 40 سنة مقيم بقرية محلة مسير التابعة لمحافظة الغربية ، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم ، رأفت ع ع ، 39 سنة ، مقيم بقرية محلة مسير التابعة لمحافظة الغربية ، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، محمود ح ج ، 31سنة ، مقيم بمنطقة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ ، مصاب بأشتباه كسور، وجميعهم تم حجزهم بالمستشفى العام بكفرالشيخ لتلقي العلاج اللازم، وتم أخطار جهات التحقيق .

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • 10 مصابين و5 قتلى إسرائيليين في إطلاق نار بيافا
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • 3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ
  • 11 ضحية في حادث حافلة بالشلف
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)