يواجه الجيش الملكي نظيره النجم الساحلي التونسي، اليوم السبت، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الفريق العسكري إلى الانتصار على خصمه بأكثر من هدف، مع الحفاظ على نظافة شباكه، لتعويض خسارته ذهابا بهدف نظيف، وبغية التواجد في دور المجموعات، للاستمرار في المنافسة التي غاب عنها لسنوات عديدة، أملا في الوصول إلى أدوار متقدمة أو إحراز اللقب.

وسيكون نصر الدين نابي مطالبا بإيجاد التوليفة المناسبة التي بإمكانها تحقيق الانتصار، مع وقف المد الهجومي للاعبي النجم الساحلي التونسي، بعد الهزيمة في تونس بهدف نظيف، حيث سيكون الفريق العسكري حاضرا في المباراة بكامل لاعبيه، بعدما تمكنت إدارته من تسجيل اللاعبين الجدد في القائمة القارية.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاونيمانا، لقيادة مباراة الجيش الملكي والنجم الساحلي التونسي، في إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد باسيفيك ندابيهاونيمانا، في قيادة المباراة المذكورة بين الجيش الملكي والنجم الساحلي التونسي، كلٌ من مواطنيه، إيميري نيودجابو، مساعدا أولا، ورينوفات بيزيميورمي، كمساعد ثاني.

وكان الجيش الملكي قد انهزم بهدف نظيف أمام النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي جرت أطوارها، السبت الماضي، على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة، لحساب ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وعاد الجيش الملكي للمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد غياب دام تسع سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له في هذه المنافسة سنة 2014، عندما أقصي من الدور التمهيدي.

وسبق للجيش الملكي أن توج بدوري أبطال إفريقيا مرة واحدة في تاريخه سنة 1985، بمسماها القديم “كأس إفريقيا للأندية البطلة”، جراء الانتصار في المشهد الختامي على دراغونس الكونغولي بستة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

كلمات دلالية الجيش الملكي النجم الرياضي الساحلي دوري أبطال إفريقيا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجيش الملكي النجم الرياضي الساحلي دوري أبطال إفريقيا النجم الساحلی التونسی دوری أبطال إفریقیا الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد لمدة موسم

جدد لوكا مودريتش عقده مع ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لمدة موسم واحد فقط، وهو ما سيبقيه مع الفريق حتى الصيف المقبل.

وأعلن ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال، اليوم الأربعاء، أن اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 38 عاما سيستمر مع الفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن مودريتش انضم لريال مدريد قادما من توتنهام في 2012، وفاز بستة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب للدوري الإسباني مع الريال، علما بأنه حقق 26 لقبا.

ووصف ريال مدريد مودريتش بأنه "اسطورة للفريق ولكرة القدم".

✨ #Modrić2025 ✨ pic.twitter.com/WFwJsrNihE

— ريال مدريد (@realmadridarab) July 17, 2024

وفاز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، حيث كان قاد الريال للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم، وقاد كرواتيا للمرة الأولى للوصول لنهائي كأس العالم.

ولعب مودريتش 534 مباراة مع الريال وسجل 39 هدفا.

مقالات مشابهة

  • شباب بلوزداد يخطف جاك إمبي من المصري البورسعيدي
  • لاعب النجم ينضم إلى شباب بلوزداد الجزائري
  • المنتخب الجزائري للرغبي يواجه كوت ديفوار في افتتاح مشواره ضمن كأس إفريقيا
  • نتائج قرعة دوري أبطال آسيا للسيدات
  • «أبوظبي للسيدات» في المجموعة الأولى لـ «أبطال آسيا»
  • اليوم.. شباب أخضر اليد يواجه اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من البطولة الآسيوية
  • ريال مدريد يمدد عقد مودريتش
  • مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد لمدة موسم
  • دوري أبطال إفريقيا... بودريقة يؤكد إجراء مباراة الذهاب والإياب أمام الحرس الوطني بالمغرب
  • «أبوظبي للسيدات» يترقب قرعة «أبطال آسيا»