متابعة بتجــرد: تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين في مصر، ظهر فيها بجوار أحد أطباء التجميل، ولاحظوا وجود تغييرات بسيطة في ملامح وجهه، ما أدى إلى انتشار التكهنات حول خضوعه لإجراء جراحة تجميلية.

وفي التفاصيل، شارك أحد خبراء التجميل في مصر، عبر حسابه الخاص بموقع “إنستغرام”، صورة جمعته بنقيب الموسيقيين من داخل مركزه الطبي الخاص، موجهاً له رسالة قال فيها: “نورني بالمركز الفنان المحترم مصطفى كامل نقيب الموسيقيين”.

كامل أوضح حقيقة ما يثار حوله خلال اليومين الماضيين، وقال بتصريحات صحفية أن الصورة التي التقطها مع خبير التجميل، ليست مؤشراً على خضوعه لإجراء جراحة، مؤكداً أنه لا يحب تلك النوعية من الجراحات ولا يحتاج إلى الخضوع لها، مطالباً رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الترويج لأخبار كاذبة ولا هدف منها.

نقيب الموسيقيين كان قد تعرّض لحملة من الانتقادات والسخرية، خلال الأسبوع الماضي، بعدما أعلن عن تخصيص نصف مليون جنيه من خزينة النقابة لشراء حلوى المولد النبوي الشريف وتوزيعها على الأعضاء، ما أثار سخرية بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تحدث للمرة الأولى.

وحدد كامل الفئات المستحقة للحصول على حلوى المولد النبوي، من بينهم من أدلوا بأصواتهم في الانتخابات ومسددي الاشتراكات 2023، إضافة إلى 500 عضو من أصحاب المعاشات الأقل من مبلغ 1000 جنيه فقط على مستوى الجمهورية، وعلل سبب هذا القرار بمحاولة تخفيف العبء على أعضاء المجلس في ظل أزمة ارتفاع الأسعار التي تشهدها هذه الفترة.

main 2023-09-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الإسكان تكشف حقيقة طرح إعلانات جديدة لوحدات سكنية لمحدودي الدخل

الإسكان الاجتماعي.. انتشرت بعض الأنباء بشأن طرح إعلانات جديدة لـ وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، هذا ما خرجت وزارة الإسكان لتنفيه وتكشف حقيقة تلك الأنباء.

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة تصريحات وزارة الإسكان بشأن حقيقة طرح إعلانات جديدة لحدات الإسكان الاجتماعي، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

حقيقة طرح إعلانات جديدة لوحدات الإسكان الاجتماعي

نفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، الأخبار المتداولة عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعى بشأن عزم الصندوق طرح وحدات سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين للمواطنين محدودي الدخل.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، وفق بيان، اليوم الأربعاء، إلى أن فرق الرصد والمتابعة بالصندوق رصدت وجود عدة أخبار تزعم أن الصندوق طرح، اليوم، وحدات سكنية للمواطنين منخفضي الدخل، مع نشر تفاصيل وشروط وأسماء مدن مزعومة لهذا الإعلان، مؤكدة أن هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، وأن الصندوق لم يطرح أي إعلانات في الوقت الحالي وليس بصدد طرح إعلانات خلال الفترة الحالية، مشددة على أن تركيز الصندوق حاليًا ينصب على تسليم الوحدات السكنية التي تم طرحها بالإعلانات السابقة للمستفيدين.

شقق الإسكان الاجتماعي

وشددت على أنه في حال طرح أي إعلانات جديدة سيتم إتاحتها بشكل رسمي من خلال المنصات الرقمية التابعة للصندوق بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها الصفحة الرسمية للصندوق على موقع «فيسبوك»، من خلال الرابط التالي: http://www.facebook.com/shmffeg، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق عبر الرابط التالي:www.shmff.gov.eg.

وحذرت الرئيس التنفيذي للصندوق المواطنين من الانسياق وراء تلك الإعلانات المزيفة، التي تستهدف التلاعب بالمواطنين.

وأشارت إلى أنه يمكن للمواطنين التعرف على أبرز المعلومات والمستجدات من خلال متابعة المنصات الرقمية التابعة للصندوق بمواقع التواصل الاجتماعي، والمتمثلة في الصفحة الرسمية للصندوق على موقع «فيس بوك» من خلال الرابط التالي: «http://www.facebook.com/shmffeg»، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/shmffeg.

طرق التواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

وتابعت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجماعي أن طرق التواصل مع الصندوق تتمثل فيما يلي:

- الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط: من هنـــــا .

- الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع «انستجرام»، عبر الرابط: من هنــــا .

- الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع «ثريدز»، عبر الرابط: من هنـــــا .

- الموقع الإلكتروني للصندوق: من هنــــا.

- التواصل مع منصة الشكاوى والمقترحات من خلال الرابط: من هنــــــا .

- عبر التواصل من خلال مراكز خدمة العملاء، مثل الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق والذي يضم عدة أرقام وهي: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي.

- أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/ مديريات الإسكان.

اقرأ أيضاًشقق الإسكان الاجتماعي 2024.. طريقة التقديم والحجز بعد طرح الإعلان الجديد

أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل.. رابط الحجز والشروط

أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل.. رابط الحجز والشروط

مقالات مشابهة

  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • أين اختفى محمد فؤاد؟.. مرض خطير يهدد حياته ويرفع عنه غضب نقيب الموسيقيين (القصة كاملة)
  • مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بشاب ثلاثيني بطنجة
  • الكويت.. فيديو قاصر يتعرض للضرب من مجموعة يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • مشهد مروع لسقوط فتاة في مدينة ألعاب بتركيا
  • الإسكان تكشف حقيقة طرح إعلانات جديدة لوحدات سكنية لمحدودي الدخل
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحدد 3 طرائق لتجنب احتيال مواقع التواصل
  • سوما: ما في حرمة تقدر تسيطر على رجّال واذا سمع كلامك هذا احترام .. فيديو
  • "العيب عليا".. مصطفى كامل يعود لجمهوره بألبوم جديد
  • وزارة التوفيق توضح بخصوص الخطبة الموحدة المثيرة للجدل