دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز نادي برشلونة على نظيره إشبيلية بهدف دون مقابل، في مواجهة أقيمت على أرض ملعب الأول، الجمعة، وضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء هدف "الفريق الكتالوني" الوحيد بخطأ من مدافع المنافس، سيرخيو راموس، إذ أخفق في إبعاد الكرة عن مرماه، عند الدقيقة 76 من زمن المباراة.

وكتب حساب نادي برشلونة على منصة "إكس" -تويتر سابقاً- عن الهدف: "مع فائق الشكر والتقدير"، في رسالة موجّهة للمدافع البالغ من العمر 37 عاماً.

ويُعرف راموس بأنه أحد أشهر الخصوم لـ "الفريق الكتالوني"، إذ خاض الكثير من المواجهات أمامه بقميص نادي ريال مدريد، قبل أن يواجهه مجدداً مع النادي الأندلسي.

ومنح هدف سيرخيو راموس العكسي صدارة سلم ترتيب المسابقة لنادي برشلونة، برصيد 20 نقطة.

إسبانياالدوري الإسبانينادي برشلونةنشر السبت، 30 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الإسباني نادي برشلونة نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"

أثار الملياردير إيلون ماسك جدلًا واسعًا بعد تعليقه على حادث إطلاق النار الذي وقع في ملعب الغولف الخاص بالرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في فلوريدا يوم الأحد. وفي بيان أصدره مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، تم وصف الحادث بأنه "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري للرئاسة.

في تعليق له على منصة "إكس" (سابقًا تويتر)، كتب ماسك: "لا أحد يحاول اغتيال بايدن وهاريس". كما رد ماسك على منشور من رئيس مجلس النواب مايك جونسون، الذي عبر عن شكره لحماية ترامب وأشاد بصموده في مواجهة الهجمات، قائلًا: "هذا صحيح".

أثارت تغريدة ماسك انتقادات واسعة من قبل المتابعين، الذين اعتبروا أن تصريحاته غير مسؤولة في ظل الظروف الراهنة. تساءل بعضهم عن مدى تفكير ماسك قبل نشر مثل هذه التعليقات، بينما دعا آخرون إلى حذف المنشور، مشددين على أهمية حماية الديمقراطية الأميركية بغض النظر عن الشخصيات السياسية المتورطة.

وصف بعض النقاد تعليق ماسك بأنه "يمثل تهديدًا للأمن الوطني"، واعتبروا أن تصريحات الملياردير قد تؤثر سلبًا على أمن وسلامة الأفراد في الساحة السياسية. كما دعا البعض إلى إلغاء كافة العقود الحكومية التي تملكها شركات ماسك، في إشارة إلى مخاوف من تأثير تعليقاته على ثقة الجمهور في المؤسسات الحكومية.

يُذكر أن ترامب قد أعلن في الخامس من سبتمبر عن نواياه لتعيين ماسك للإشراف على الإنفاق الحكومي وتطبيق إصلاحات جذرية إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة. ترامب أشار إلى أن ماسك سيترأس "لجنة كفاءة حكومية" لمراجعة الحسابات المالية والأداء للحكومة الفيدرالية.

على الرغم من دعمه السابق لمرشحين ديمقراطيين، دعم ماسك ترامب بقوة منذ محاولة الاغتيال الفاشلة خلال تجمع انتخابي في يوليو.

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • راموس يرد على مبابي بعد تقليد احتفاله بالهدف أمام شتوتجارت
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • مستشار نتنياهو يحذف تغريدة حول مسؤولية إسرائيل عن هجمات بيروت
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"